التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح.. سبب الاعتداء؟ القصة الكاملة

تداول مئات النشطاء عدة تغريدات لمحتوى مرئي يظهر من خلاله قيام اثنين من القتيات بالاعتداء بالضرب على طالبة بمدرسة ثانوية نورية الصبيح التابعة إلى منطقة سعد العبدلله بمحافظة الجهراء بدولة الكويت، وأثارت واقعة الاعتداء استنكار المئات من المشاهدين وسط حالة كبيرة من الغضب مصحوبة بفضول نحو معرفة الأسباب.

حادثة ثانوية نورية الصبيح

وفي التفاصيل:

حسب ما نشرته عدة صحف:

اقدم اثنين من الفتيات على دخول مدرسة ثانوية نورية الصبيح ومن ثم الاعتداء بالضرب على احدى الطالبات بواسطة السلاح الأبيض (سكاكين)، وتعرضت الطالبة نتيجة الاعتداء إلى عدة إصابات خطيرة ، وحسب ما نشرته صحف محلية بالكويت أن المعتدين لذو بالفرار بعد الانتهاء من الاعتداء على الطالبة وفور توجه العاملين بالمدرسة إلى الطالبة المعتدى عليها تبين أنها دخلت في حالة إغماء بسبب الضرب المبرح الذي تعرضت له.

تفاصيل حادث ثانوية نورية الصبيح

التقارير الواردة تؤكد تسلل فتاتان إلى المدرسة ومن ثم رصد وتعقب احدى الطالبات بالمدرسة ومن ثم التوجه إليها والقيام بالاعتداء عليها لمدة زمنية قاربت النصف ساعة، وتشير الأنباء الواردة إلى أن الطالبات تلقت عدة ضربات على مستوى الرأس بواسطة آلة حادة ما تسبب في فقدانها للوعي، كما قاموا بالاعتداء على طالبة اخرى بعد محاولتها الدفاع عن الطالبة  التي تم الاعتداء عليها، ولكن ليس بنفس قوة الاعتداء على الطالبة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن مديرة المدرسة السيدة / اعتدال المحيني، قد أدلت بتصريح إعلامي ، نفت من خلاله ما تم تداوله عن وجود إصابات بالواقعة؟

وتأكيداً لتصريحات مديرة المدرسة أفاد نشطاء عبر تويتر بصحة ما قالته المدير المدير ومنهم الأستاذ “طلال العنزي”، وهو معلم بوزارة التربية ومن خلال تدوينه له اكد على عدو وجود إصابات وسرد تفاصيل القصة كما هو موضح أدناه:

التحقيق في الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح

المدرسة اتصلت فوراً بفرق الإسعاف الذي استجاب بشكل عاجل وبدوره قام  بنقل الطالبات إلى أقرب مركز طبي لتلقي العلاج.

وبعد تلقي الجهات الأمنية للبلاغ بالحادثة، قاموا بالانتقال إلى ثانوية نورية الصبيح لبدء التحقيق في الحادثة. وقام وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل العدواني، بجولة تفقدية في المدرسة للوقوف على تفاصيل الحادثة وأصدر توجيهاته بضرورة متابعة التحقيقات.

كما قام الوزير بزيارة لإدارة منطقة الجهراء التعليمية للتحقق من سير العمل وأكد على أهمية الالتزام باللوائح والقوانين وعدم التساهل في التعامل مع أي مخالفات.

سبب الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح

على الرغم من واقعة الاعتداء نالت من اهتمام المراقبين لها وتصدرت المشهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالكويت، إلا أن سبب الاعتداء على الطالبة يظل غامضاً حتى اللحظة.

وكان حساب تفتيش الكويت بمنصة إكس قد أوضح بعض التفاصيل الخاصة بالواقعة من خلال سرده للتفاصيل القصة على النحو التالي كما هو متضح في الصورة أدناه:

التعليقات

اترك تعليقاً