التخطي إلى المحتوى

تفاصيل استقالة الحكومة الكويتية اليوم 2023.. سبب استقالة حكومة الكويت

تفاصيل استقالة الحكومة الكويتية – سبب استقالة حكومة الكويت ، الخبر الذي هز الشارع الكويتي في الساعات الماضية. حيث كانت أعلنت، صحيفة “القبس” المحلية، عن نية الحكومة في تقديم استقالتها يوم “الإثنين”، على خلفية تمسكها بقرارتها الأخيرة بشأن “مجلس الأمة”.

وكانت انتشرت تقارير في الفترة الماضية، تؤكد أنه في حال استمرار مجلس الأمة على هذا الوضع، سوف تتخذ الحكومة قراراً جريئاً، وعلى ما يبدو أن مسألة الاستقالة كانت من ضمن خطط الحكومة في حال رفض قرارتها الأخيرة.

استقالة الحكومة الكويتية.. سبب استقالة حكومة الكويت

تصدر خبر يؤكد استقالة الحكومة الكويتية اليوم الإثنين 23 يناير 2023، حديث الإعلام في الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل آلاف المواطنين عن سبب استقالة حكومة الكويت.

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام كويتية رسمية، أن الحكومة ترفض تقديم أي تعهدات للنواب بشأن القوانين الشعبية. وعلى الجانب الآخر، يرفض أعضاء مجلس الأمة عدة أمور تقوم الحكومة بطرحها من وقت لآخر. وعلى ما يبدو أن كلا الجهتين ترفضان التعاون فيما بينهما.

وانتشرت أنباء، تفيد بأن الحكومة ترفض تدخلات مجلس الأمة الأخيرة، كما يرفض مجلس الأمة بعد قرارات الحكومة. ومن المقرر أن ترفع استقالة الحكومة إلى رئاسة الدولة، والتي سوف تحدد مصيرها في الساعات القادمة بقبول الاستقالة من عدمه.

ويجدر الإشارة إلى أن، الحكومة الكويتية، لم يمضى على تعيينها سوى 4 أشهر، من تاريخ تولى الأسماء الجديدة لمناصبها في الدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: