الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تغريد هزاع المجالي الكشف عن سبب وفاة محمد بن طلال

0

كشفت مصادر أردنية، عن سبب وفاة و أهم المعلومات عن من هي تغريد هزاع المجالي زوجة محمد بن طلال ويكيبيديا و عدد زوجاته وأولاده في يوم وفاته.

سبب وفاة محمد بن طلال

رحل عن عالمنا الأمير الأردني محمد بن طلال، عن عمر يناهز الـ81 عاماً، يوم الخميس 29 أبريل سنة 2021، أثر معاناته مع مرض السرطان، وكان الراحل من مواليد سلطنة عُمان يوم 2 من شهر أكتوبر عام 1940 ميلاديًا، وتزوج مرتين الأول من السيدة فريال أرشيد سنة 1964 ميلاديًا وانفصل عنها في سنة 1978، وحاليًا وحتى وفاته كانت متزوج من قبل السيدة تغريد نجلة رئيس وزراء الأردن الأسبق المجالي.

من هي تغريد هزاع المجالي زوجة محمد بن طلال ويكيبيديا

الاسم عند الولادة تغريد المجالي، تحمل الجنسية الأردنية، من مواليد سلطنة عُمان، درست المرحلة الأساسية في عُمان، ثم انتقلت إلي الأردن، لتستكمل مسيرتها الدراسية في جامعة الأردن تخصص أداب سنة 1971، وبعد التخرج، أكملت دراستها مرة أخري في الجامعة البريطانية ونالت شهادة كلية الأثآر.

تزوجت الأميرة تغريد هزاع المجالي، من قبل الأمير الراحل محمد بن طلال، في (28 من يونيو سنة 1981 ميلاديًا، ليتم فيما بعد تغير أسمها إلي تغريد محمد.

كم عمر الأميرة تغريد هزاع المجالي

وكان تساءل الكثيرون في الأردن عن مواليد أي تاريخ ميلاد و كم عمر الأميرة تغريد المجالي، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد السادس من العمر، ورشحت مصادر مطلعة بأنها في سن الـ60/61 عامًا حاليًا.

سيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، أثر رحيل الأمير محمد طلال عن عالمنا اليوم بشكل مفاجئ، وتقدم لنعى الراحل الآلاف الشخصيات الإعلامية والسياسية في الأردن.

اقرأ أيضًا: زوجة عبدالخالق الغانم لورين عيسى من هي ويكيبيديا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!