التخطي إلى المحتوى
تغريدة فهد سالم العلي التي تسببت في حجزه بالكويت
فهد سالم العلي

تغريدة فهد سالم العلي التي تسببت في حجزه بالكويت، أعلنت وسائل إعلام كويتية، إلقاء القبض علي الشيخ فهد العلي، أحد أبناء الأسرة الحاكمة، علي خلفية تطاوله  على أمير البلاد في تغريداته عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام.

وكشفت صحيفة “إرم نيوز”، أنه بناءً علي شكوى مقدمة من طرف جهاز أمن الدولة، تم استدعاء الشيخ فهد العلي للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه. وكانت أوضحت صحيفة “الرأي” الكويتية، أن سبب حجز الشيخ فهد بن سالم العلي لمدة ثلاثة أيام بالكويت، على أثر تغريداته المثيرة للجدل، والتي يُزعم أنها تضمنت مهاجمة واضحة لأمير البلاد وآخرون.

وأنكر فهد العلي التهمة الموجهة له بأنه يهاجم أمير البلاد، ودافع عن نفسه، مؤكداً أنه يلتزم القانون في جميع تغريداته على السوشيال ميديا. وقضى ما يقارب الثلاثة أيام في الحجز، وحسب حساب “المجلس” الإخبارية، تم إطلاق سراحه اليوم الثلاثاء (3 مايو) ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا: سبب حبس فهد الرجعان في الكويت لماذا سجن فهد الرجعان

تغريدة فهد سالم العلي

خالد عبد الحميد الزامل، المحامي المعروف، كتب حسابه الشخصي على تويتر يقول :”أفرجت #النيابة_العامة قبل قليل عن #الشيخ_فهد_سالم_العلي_الصباح ، بعد التحقيق معه منذ ثلاثة أيام على موضوع تغريدة له في تويتر”.

وأضاف :”سيتواجد الشيخ فهد اليوم بعد صلاة المغرب في ديوان سمو الشيخ سالم العلي وأبناءه لاستقبال المهنئين بالعيد”.

error: