الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف علي شروط أخذ قرض ثاني من بنك التسليف

0

تعرف علي شروط أخذ قرض ثاني من بنك التسليف ، حيث قام بنك التسليف في المملكة العربية السعودية بتوفير بعض التسهيلات للمواطنين والراغبين في الحصول علي القروض بمختلف أنواعها سواء قروض الأسرة وقروض الزواج وقروض الترميم ويتساءل كثير من المواطنين عن شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف 1441.

شروط أخذ قرض ثاني من بنك التسليف

وقبل إن نوضح لكم كيفية وإمكانية الحصول علي قرض ثاني من خلال بنك التسليف 1441 في البداية سنقوم بتوضيح الشروط المطلوبة من أجل الحصول علي قروض من بنك التسليف الجديدة والشروط المطلوبة هي كالتالي :

  1. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. يشترط أن يكون عمر المتقدم أكبر من 21 سنة ولا يزيد عن 70 سنة على الأكثر.
  3. يجب أن لا يمتلك المتقدم للقرض أي مشروع للتمويل.
  4. يشترط أن يكون الدخل الشهري للمتقدم أقل من 2000 ريال سعودي.
  5. يجب أن يقدم الشخص كل الأوراق والمستندات المطلوبة.
  6. يشترط أن يكون هناك ضامن أو كفيل من أصول سعودية.

للراغبين في الحصول علي قرض للمرة الثانية والمرة الثالثة من خلال بنك التسليف بمختلف فروعه في المملكة العربية السعودية يوجد هناك بعض الشروط التي يجب إن يلتزم بها الشخص الذي يرغب في الحصول علي قروض من بنك التسليف، حيث يتم يتم منح الشخص القرض للمرة الأولي بالشروط العامة وذلك في حالة قروض الزواج وقروض الأسرة وقروض الترميم أما في حالة الرغبة بالحصول علي القرض للمرة الثانية يجب توفر الشروط التالية :

  1. بالنسبة لقرض الزواج: يسمح بالحصول على القرض في حالتين فقط وهما وفاة الزوجة الأولى، وفي حالة الطلاق قبل الدخول بالزوجة.
  2. في حالة القروض الأخرى: يشترط أن يكون الشخص قد سدد كافة أقساط القروض السابقة.
  3. يشترط أن يكون مقدم القرض يملك أوراقًا ومستنداتٍ تثبت قدرته على سداد أقساط القرض الجديد.

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير بموقع “cairo-times.com“، والذي تحدثنا من خلاله عن شروط أخذ قرض مرة ثانية من بنك التسليف بالسعودية، ونستمر بمتابعتنا لكل الأحداث الرائجة علي الساحة الإعلامية بشكل يومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.