الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف على رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين الجديد 2022 وطريقة التسجيل

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي عن إتاحة إمكانية التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد للمعلمين بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود.

جاء هذا بعد القرار الجديد الذي أصدرته الوزارة بان كل المعلمين في المدارس يجب عليهم تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد لحمايتهم من الإصابة حفاظا على سلامتهم وسلامة الطلاب الذين يختلطون بهم في المدارس.

طالع أيضا: موريباك 2021 ابريف لوائح النتائج الرسمية رابط www.concours.gov.mr

والجدير بالذكر أن هذه العملية لاقت اهتماما كبيرا من قبل الجميع وعملت الوزارة على أن يتم تطوير رابط مخصص للتسجيل في هذا اللقاح من اجل تسهيل كل الأمور على المعلمين وإتاحة إمكانية إجراء العملية اون لاين بكل سهولة.

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

وتتم هذه العملية من خلال الولوج إلى الرابط الرسمي الذي أطلقته الوزارة مؤخرا والذي يتم من خلاله التسجيل للقاح وبعدها يتم إدخال كل البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بكل دقة مع مراجعتها جيدا لتفادي حدوث أي أخطاء أثناء التسجيل وأن تتم العملية بسلاسة تامة.

وبعدها يتم إتباع كل التعليمات التي تظهر لك على الشاشة حتى يتم الانتهاء من التسجيل، وبهذا فسوف يتم تحويل البيان إلى الجهات المخصصة ليتم مراجعته وأخذ اللقاح بعدها بكل سهولة، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة التسجيل للقاح من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

error: