التخطي إلى المحتوى

تظلمات الاعمال الممتازه وزارة التربية 2020-٢٠٢٠
تظلمات الاعمال الممتازه وزارة التربية 2020-٢٠٢٠

بعد نزول نتائج الاعمال الممتازه، أكد مصدر عن تفعيل رابط تظلمات الاعمال الممتازه وزارة التربية 2020-٢٠٢٠، وتابع أن باب التظلمات متاح لمن يرغب في التظلم كونه لم يحصل علي المكافأة من الوزارة هذا العام.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ظهور أسماء المستحقين لصرف الأعمال الممتاز 2020 وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

تظلمات الاعمال الممتازه وزارة التربية 2020-٢٠٢٠: من هنا

وعقب نزول الأعمال الممتازة بالكويت من قبل وزارة التربية والتعليم، راح مغردون موقع التواصل الاجتماعي يدشنون هاشتاج #الأعمال_الممتازة، حيث نال الهاشتاج العديد من التغريدات ، كما تقدم عشرات النشطاء بتهنئة  المعلمين و المعلمات علي حصولهم علي هذه المكافأة من الأعمال الممتازة.

قال أحمد العنزي معلقًا علي الأعمال عبر حابها:”الأعمال الممتازه نزلت بالديوان
مبروك موظفين وموظفات وزارة التربية تستاهلون كل خير”.

كما تقدم om بقوله:”اخواني واخواتي المعلمين والمعلمات .. عليكم بألف عافيه الاعمال الممتازة .. تستاهلون”.

قالت ام دلولة:” اللهم لك الحمد حتى ترضى ، مبرووك لكل مستحقين المكافأة، وختام سعيد بإذن الله لعام ٢٠٢٠”.

قال حساب ᗩ♕!:” يامساء الجو الجميل ومساءء الاعمال الممتازه ابلاتي مبروك وتتهنون فيها ، وجه قط مبتسم مع عيون على شكل قلب”.

قال حساب مجلس المعلمين:” مبروك نزلت الأعمال الممتازه في البنوك”.

وقال حساب تجمع تقنيات تربوية:” مبروك ، تم إيداع #مكافأة_الأعمال_الممتازة في حسابات بعض المستحقين البنكية والبقية خلال الأيام القادمة ، وسيفتح باب التظلمات لمن لم يصرف لهم على موقع #وزارة_التربية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، رابط تقديم علي وزارة التربية الكويت تظلمات الأعمال الممتازة 2020، وذلك بعدما سجلت مؤشرات العديد من العمليات البحثية نحو الرابط، حتى يتمكنوا من التقديم مبكراً و الحصول علي المكافأة في حاصلة إثبات ذلك علي المتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: