التخطي إلى المحتوى

تصريح صالح الصقري يتهم لاعبي الاتحاد بالهروب من فحص المنشطات ويكشف الاسباب

تصدر تصريح صالح الصقري الأخير حديث وسائل الإعلام في السعودية، حيث كشف عن متعلقات للاعبي نادي الاتحاد، وهروبهم من فحص المنشطات كاشفاً عن الأسباب. وأثارت تصريحاته حالة من الغضب في الشارع الكروي، وخاصةً بين مشجعي نادي الاتحاد، الذين طالبوا الإدارة بالتحرك فوراً من أجل إيقاع العقوبة عليه.

ووجد الكثيرون، أن تصريحات صالح الصقري الأخيرة جريئة للغاية، معبرين عن استيائهم من إقدامه على الإساءة للاعبين بهذا الشكل، مؤكدين أن حديثه مشكوك بأمره، ولم يوفق به.

تصريح صالح الصقري وعفو الإدارة بعد الاعتذار

تقدم لاعب الاتحاد والاتفاق السابق “صالح الصقري” 41 عاماً، باعتذار موجه إلى جمهور ومحبي وإدارة ناديه الأسبق “الاتحاد”، مؤكداً أنه أخطأ بهذا التصريح. وكان الصقري أدلى بعدد من التصريحات في آخر لقاء تلفزيوني له، أبرزها، أن لاعبي العميد يهربون من فحص “المنشطات”، مؤكداً أن عدد من اللاعبين يتناول المنشطات.

ووفقاً لـ”تصريح صالح الصقري”، فإن لاعبي العميد، كانوا يهربون من فحص المنشطات، عن طريق ادعاء الإصابة، وبالتالي نقلهم إلى مركز الاستشفاء، مما يبعدهم عن الفحص.

وبعد أن انتشر تصريح صالح الصقري المسيء في حق لاعبي الاتحاد، خرج في مقطع فيديو آخر يقدم اعتذاره للجميع، معبراً عن عدم توفيقه في هذا التصريح على الإطلاق.

ويجدر الإشارة إلى أن إدارة العميد، كانت تنوي بالفعل التقديم بشكوى عاجلة ضده على خلفية التصريحات، ولكنها تراجعت بعد اعتذاره، خاصةً وأنه كان أحد لاعبي هذا الكيان العريق.

إنجازات صالح الصقري مع الاتحاد

لعب “صالح الصقري”، مع الاتحاد خلال الفترة من 1999 وحتى 2012، وخلال هذه المدة، نجح في تحقيق عديد البطولات مع العميد أبرزها “الدوري السعودي (5)، كأس خادم الحرمين الشريفين مرة وحيدة، دوري أبطال آسيا مرتين موسم 2001 و2005، لقب كأس العرب للأندية الأبطال 2005، كأس السوبر المصري السعودي مرتين 2001 و2003.

كما ظهر بقميص المنتخب السعودي، وحقق مع النسور ثلاث إنجازات، سنة 2000 في كأس آسيا كوصيف، وفي عام 2002، حقق مع منتخب بلاده، لقب كأس الخليج وكأس العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: