التخطي إلى المحتوى

تصريح خايمي بابون مدرب صلاح السابق بشأن رغبته في الانضمام لريال مدريد!
صلاح ومدربه الشخصي خايمي بابون

خرج الكولومبي “خايمي بابون”، بتصريح مثير حول نادي محمد صلاح المفضل في إسبانيا، وأثار حالة من الجدل. حيث كشف عن حلم الملك المصري بتواجده ضمن صفوف الملكي.

تصريح خايمي بابون

وأثار تصريح خايمي بابون برغبة صلاح منذ تواجده في نادي “روما الإيطالي”، موجة من الضجة، خاصةً وأن صلاح بنفسه كان ذكر في إحدى اللقاءات أنه يحب نادي برشلونة.

وذكر خايمي بابون في حديثه لشبكة “ريليفو” الإسبانية، أنه ساعد صلاح في بداية عطائه، وبالتحديد خلال فترة تواجده في نادي “روما”. وأكد أن “مو”، أصبح يستغل سرعته بشكل أفضل في تسجيل الأهداف، عكس ما كان يقوم به من قبل.

وأكد مدرب صلاح السابق، أنه كان يهدر الكرات في بدايته، ولكنه نجح فيما بعد، بالتحكم في قدراته التهديفية. وأوضح أن الملك المصري يمتلك قدرات عالية.

وتابع في تصريحاته لصحيفة “ريليفو”، أنه قدم النصحية لصلاح في روما بالانتقال إلى نادي “برشلونة”، ولكنه قال “لا”، مشيراً أنه يحلم بأن يكون لاعباً في ريال مدريد.

واستذكر معجبي صلاح، تصريحه السابق بأنه يشجع نادي “برشلونة”، وبمشاهدة الفيديو أتضح أنه لم يصرح بالأمر.

وذكر محمد صلاح، في حوار سابق له، بإحدى البرامج المصرية، أنه يحب نادي برشلونة وجميع لاعبيه، ولكنه لم يذكر أنه ناديه المفضل.

اقرأ أيضاً | القبض على سارقي فيلا محمد صلاح

وعن ريال مدريد، ذكر أنه كان يحب رونالدو خلال تواجده في المان يونايتد، وبعد انتقاله إلى مدريد، صار يكره!.

وأعاد ناشطون تداوله تصريحه بشكل خاطئ، زاعمين أن صلاح لا يحب الملكي ويفضل برشلونة، ولكنه لم يذكر ذلك بشكل صريح.

وعلى ما يبدو أن البعض اختلط عليه تصريح الملك المصري، وراحوا يتداولون الشائعات حول الأمر، وهو ما زاد من اهتمام المستخدمين، خاصةً في الساعات القليلة الماضية.

وخايمي بابون هو مدرب محمد صلاح الشخصي السابق، وبالتحديد خلال فترة تواجده في روما. حيث أقترح وكيل أعماله صلاح، بأن يكون له مدرب شخصي، وهو من تدخل في تعيين مواطنه الكولومبي “خايمي بابون”، مدرباً شخصياً له.

التعليقات

اترك تعليقاً