التخطي إلى المحتوى

الوكالة تنفي مواعدة تشو غو سونغ لـ”شقيقة هارام” مغنية الكيبوب

نفت وكالة الأنباء الرسمية، التابعة لـ”تشو غو سونغ”، كل ما تردد عبر حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن مواعدة اللاعب لشقيقة مغنية الكيبوب “هارام”، الخبر الذي تصدر حديث رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وبحسب وكالة “soompi” المعنية بشؤون الكيبوب، أوضحت في تقرير لها، يوم أمس “الجمعة”، أن لاعب منتخب كوريا الجنوبية “cho gue-sung”، لا تربط بينه وبينه شقيقة مغنية الكيبوب “haram” أي صلة. وكانت انتشرت عديد الشائعات، عبر شبكة التواصل، تؤكد مواعدة صاحب الـ24 عاماً، لأخت مغنية كورية شهيرة، وانتشرت صورتها في الأرجاء، وسط مطالبات بنشر حسابها الشخصي عبر انستقرام.

تشو غو سونغ يواعد هارام

وأكدت وكالة الأنباء الرسمية “سومبي”، أنه لا صحة لما يتم تناقله بشأن مواعدة اللاعب تشو غو سونغ لشقيقة مغنية الكيبوب “هارام”. وكان الأخير، قد أعلن في تصريح متداول، أنه قام بإغلاق هاتفه، مشيراً أن عديد عروض الزواج أتت له مؤخراً. وأوضح مصدر مقرب، أن لاعب منتخب كوريا الجنوبية، غير مرتبط حالياً، ولا يزال يمارس حياة العزوبية.

وأبان مقطع فيديو متداول، عبر ابليكشن تيك توك، يرصد ظهور شقيقة مغنية الكيبوب هارام في عدد من الإطلالات الجذابة. وراح العشرات يتغزل في جمال أخت haram، مؤكدين أنها تستحق بأن تكون زوجة للاعب الكوري. [اقرأ أيضًا: تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram]

من هي شقيقة مغنية الكيبوب هارام “فيديو”

لدي مغنية الكيبوب الشهيرة “Haram”، شقيقة تدعي باسم “بيلي”، نشطة عبر منصات التواصل، وتهتم بعالم الكيبوب، ويُتابعها عبر انستقرام 676 ألف من الأشخاص. أسمها الإعلامي “Billlie’s Haram”، سبق وأن أجريت معها عدة مقابلات لصالح عدد من الصحف والمجلات الكورية. وخطفت بيلي هارام الأنظار، ببعض الإطلالات الجذابة التي شاركتها مع معجبيها على شبكة التواصل. وتباينت ردود الأفعال، حيث أشار الكثيرون بأنها تشبه شقيقتها إلى حد كبير، وتجمع بينها ملامح متوافقة بشكل ملحوظ.

على سياق متصل، حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب Billlie’s Haram بيلي هارام الرسمي عبر انستقرام، تزامناً مع تصدرها ترند البحث، وتجدونه من خلال الرابط التالي ( instagram:billlie.official ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: