التخطي إلى المحتوى

تسريب فيديو نيرة اشرف في المشرحة كامل والقبض على المسؤول وراء الفيديو المسرب

تسريب فيديو نيرة اشرف في المشرحة كامل والقبض على المسؤول وراء الفيديو المسرب المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية.

القبض على مصور فيديو نيرة اشرف من داخل المشرحة

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية اليوم الأربعاء (3 أغسطس)، القبض على الممرضة “م،أ”، بعدما أثبتت التحقيقات أنها وراء تصوير الفيديو ونشره على العام. وتداول مغردون على مواقع السوشيال ميديا، تويتر و انستقرام و تيك توك و فيسبوك، مقطع فيديو يرصد ظهور جثة الطالبة نيرة اشرف من داخل المشرحة في المستشفي العام. وسرعان ما وصل الفيديو إلى والدة نيرة التي عند سماعها للخبر وعلمها بتداول المقطع انهارت من البكاء ودخلت في وعكة صحية على الفور، من جهته تقدم محامي المجني عليها ببلاغ عاجل إلى الجهات المختصة، بسرعة الكشف عن هوية مصور الفيديو، وإيقاف تداوله على السوشيال ميديا، لما يحتويه من قساوة المشهد.

تسريب فيديو نيرة اشرف في المشرحة

أبان المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم تحت عنوان “فيديو جثة الطالبة نيرة اشرف من داخل المشرحة المسرب”، ظهور الطعنات التي أقدم على ارتكابها المتهم بقتل نيرة اشرف، وأظهر الفيديو الذي بلغت مدته أكثر من دقيقة كاملة، مشاهد من الصعب رؤيتها ولا تناسب فئات عمرية معينة، وعقب نشره على يوتيوب تم حذفه بعد مرور ساعات قليلة من نشره. وفي التفاصيل أظهر الفيديو المنتشر لجثة الطالبة نيرة اشرف، الطعنات الوحشية التي ارتكابها المتهم في حق الطالبة أمام مدخل الجامعة في مدينة المنصورة، ومدى حدية السلاح الأبيض الذي كان يستخدمه في عمليته النكراء التي اهتزت لها الرأي العام في مصر والعالم أجمع.

وأسفرت التحريات والتحقيقات مع الطاقم الطبي داخل مستشفي المنصورة العام، الكشف عن هوية الممرضة التي أقدمت على تصوير المقطع ونشره على العام، وأتضح أن أسمها “منى” وتعمل داخل المستشفي كممرضة، وتقيم في بلدة “السنبلاوين” حسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية وعربية صباح اليوم، وفي التفاصيل ذُكر أن الفيديو تم تصويره بتاريخ (20 يونيو) الماضي، ولم يتم نشره سوى هذا الأسبوع وشهد حالة كبيرة من الغضب والحزن نظراً لتعديه على حرمة الميت. ويعتذر كايرو تايمز على عدم نشر الفيديو، لاحتوائه على قساوة بالغة ومشاهد عنف بشعة، إضافة إلى ذلك، أن الفيديو الأصلي الذي انتشر تم حذفه من على جميع مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وخاصةً يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: