التخطي إلى المحتوى

تسريب فيديو سلمى الشوادفي طالبة الزقازيق الأصلي «جريمة فتاة الزقازيق»

تسريب فيديو مقتل سلمى الشوادفي طالبة الزقازيق ، حيث تداول مغردون على تطبيقات السوشيال ميديا تويتر – انستقرام – فيسبوك، مقطع فيديو يوثق إقدام أحد الشباب على طعن طالبة بالقرب من محكمة جنايات الزقازيق.

الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم اليوم الثلاثاء (9 أغسطس)، وارتفعت أصوات النشطاء الذي طالبوا بتطبيق حكم القصاص في حق المتهم.

وقالت وسائل إعلام، أن المتهم بقتل المجني عليها، سبق وأن تقدم لخطوبتها ولكن أهلها رفضوا، ويزعم أنه كان مرتبط بها. وتكرر سيناريو نيرة فتاة المنصورة، التي قتلها حبيبها لأنها تجاهلته، وأقدم المتهم على طعن حبيبته 17 طعنة باستخدام أداء حادة.

وفي التفاصيل أكدت التحقيقات الأولية، أن المتهم يدرس في الفرقة الثالثة بكلية الإعلام، واعترف بارتكابه للجريمة بدافع الانتقام. حيث أقدم على طعنها 15 طعنة من الأمام إضافة إلى طعنتان في الظهر مما أسفر عن سقوطها جثة هامدة غارقة في دمائها.

من جهته أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بتشكيل فريق كامل لمواكبة هذه الجريمة البشعة، ومتابعة التحقيقات عن قرب لحين عرضه على القضاء.

فيديو سلمى الشوادفي طالبة الزقازيق

نشرت إحدى القنوات عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” مقطع فيديو مسرب وحصري لأولى مشاهد المتهم بقتل صديقته، التي كانت تدرس معه في ذات الجامعة وبنفس الكلية ويقيمون في نفس المدينة.

وتصدر هاشتاج مقتل طالبة الشرقية حديث مستخدمي “تويتر” اليوم، حيث تباينت ردود الأفعال الغاضبة حول المقطع، مطالبين بتطبيق الحكم العادل في الجريمة حتى يكون عبرة لغيره.

ويجدر الذكر أن حسابات معنية بالأخبار في الشأن الإخباري على الصعيد العام، نشرت صوراً للمتهم والطالبة المقتولة قبل وقوع الجريمة، يظهر فيها الثنائي معاً، وصورة أخري يُزعم أنها من حساب المتهم، كشف فيها عن تكرار سيناريو فتاة المنصورة مع حبيبته على خلفية رفضها التقرب منه، وكذلك رفض الأهل خطوبتها منه، ونتيجة لذلك أقدم على فعلته النكراء.

وفي التفاصيل وحسب الصور المتداولة، أظهرت صورة للمتهم والطالبة المغدورة عبر حساب الأخير من خلال خاصية “ستوري” توعد فيها المجني عليها وهددها، حتى قام بفلته الغير أدمية وينتظره حكم رادع وصارم من القضاء سيتم إعلانه سريعاً كما حدث في جريمة فتاة المنصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: