التخطي إلى المحتوى

تسريب غرفة الفار بين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان في مباراة الأهلي والجونة كامل
تسريب غرفة الفار

تسريب غرفة الفار بين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان ، التسريب الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية والذي انتشر عقب مباراة النادي الأهلي ضد نظيره الجونة.

والتي تم إقامتها مساء يوم الأحد الماضي 24 يوليو 2022 على أرضية ملعب ستاد الإنتاج الحربي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي بثنائية نظيفة والتي أدارها تحكيميا الكابتن إبراهيم نور الدين حكم ساحة والكابتن وائل فرحان حكم في غرفة الفار، ويشار إلى أن هذه المباراة قد شهدت تأخير في التسجيل للنادي الأهلي.

تفاصيل واقعة لقاء الأهلي والجونة

حيث افتتح رامي ربيعة التسجيل للفريق في 73 من عمر اللقاء واختتم التسجيل علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 78 من اللقاء، وقد انتشر تسريب مثير للجدل بين الثنائي إبراهيم نور الدين ووائل فرحان عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جامبا اوسكا الودية اليوم

والذي تضمن حديث غير مطول بينهما قال خلاله الكابتن وائل فرحان عن كرة حسام حسن التي كان هناك شك بوجود ضربة جزاء فيها أن الكرة بالفعل ضربة جزاء لصالح النادي الأهلي ولكن لا تحتسبها قائلا (مشيها مشيها خلاص خلاص).

تسريب غرفة الفار بين إبراهيم نور الدين ووائل فرحان

وهو ما أثار الجدل بشكل واسع بين الآلاف من جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا والذين عبروا عن غضبهم من هذا الثنائي بكل تأكيد مطالبين أن يتم وقفهم ومنعهم من إدارة المباريات للفريق مجددا بسبب هذه الواقعة.

شاهد أيضا: نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي اليوم وإحصائيات المباراة

ولكن كشفت العديد من الوسائل الإعلامية في مصر أن هذا التسجيل “مفبرك” وغير صحيح، قبل أن يخرج مصدر من داخل اتحاد الكرة ولجنة الحكام يؤكد انه إن ثبتت صحة هذا التسريب فسيتم إيقاف الحكمين بكل تأكيد ومنعم من إدارة المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: