الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تسريب صورة فيحان بدون نظاره شاهد عيون فيحان ابن الصحراء تصدم الجميع !

لأول مرة، تسريب صورة عيون فيحان ابن الصحراء بدون نظاره، حيث دومًا ما يظهر الناشط السعودي واليوتيوبر الشهير فيحان بنظارة في جميع فيديوهاته التي يقدمها عبر منصة سناب وقناة اليوتيوب التي تخطت الـ4 مليار مشاهدة.

للإشارة فيحان هو ناشط سعودي الجنسية، لقي شهرة واسعة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ووصل عد مشتركيه علي هامش الـ6 مليون مشترك إلي الآن.

وكان فيحان في شهر يناير 2020، أعلن عن دخله الشهري من الإعلانات فقط، مؤكدة أنه يتقاضى ما يزيد عن 300 ألف ريال سعودي شهرياً.

دومًا فيحان ما يحافظ علي ظهوره بالنظارة، الأمر الذي أدي الآف من متابعيه للبحث عن وصورته بدونها، ولم يجدونها إلي الآن، ولكن تم تسريبه صورته خلال من قبل صفحات سوشيال ميديا وتداولها علي نطاق واسع مساء اليوم.

صورة عيون فيحان ابن الصحراء بدون نظاره

هذه هي الصورة المنتشرة لليوتيوبر السعودي فيحان علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي [تيك توك – سناب شات – تويتر – انستقرام] شاهد.

عيون فيحان
صورة متداولة لـ”فيحان” بدون نظارة.

ما لا تعرفه عن فيحان ..من هو ؟

يُعتبر فيحان، من رواد السوشيال ميديا، كشف في لقاء صحفي أجريته معه احدي وكالات الأنباء السعودية، أنه من مواليد مدينة الطائف، وأكد أنه يبلغ من العمر 30 عاماً أعتباراً من سنة 2021، تزوج فيحان في سنة 2013.

أسم فيحان الحقيقي

وعن ما هو أسم فيحان أبن الصحراء الحقيقي، فقال أنه لم يذكر أسمه الحقيقي إلا في حالة حصوله علي 50 ألف ريال، وأوضح أن هناك احدي القنوات عرضت عليه 20 ألف ريال من أجل الإفصاح عن أسمه وعيونه ولكنه رفض.

وعن سبب ارتداء فيحان أبن الصحراء للنظارة دائماً، قال أن النظارة جزء من شخصيته التي طالما حافظ منذ البداية عليها، فأصبحت متواجدة معه في يومياته.

error: