التخطي إلى المحتوى

تسريب أغنية عايض يوسف الجديدة 2022 وكلمات الأغنية والأخير يعلق: شغل ثلاث سنوات

السعودية – ميديا حصري – «تسريب أغنية عايض يوسف الجديدة 2022 وكلمات الأغنية والأخير يعلق: شغل ثلاث سنوات»
عبر المغني السعودي “عايض يوسف” -27 عاماً-، عن حزنه وغضبه الشديد تجاه تسريب أغنيته الجديدة، كاشفاً عن موعد طرحها على اليوتيوب، مشيراً أنه مقهور من تسريبها، خاصةً وأنه قضي ثلاث سنوات بأكملها يعمل عليها حتى تخرج بالشكل الذي يناسب مذاق جمهوره في المنطقة العربية. وشارك جماهيره عبر حسابها الشخصي بمنصة المشاهير “سناب شات”، بمقطع فيديو يظهر فيه مدى غضبه واستيائهم من جهة مجهولة أقدمت على تسريب أغنيته الجديدة.

عايض يوسف يسعى إلى إثارة الجدل !

انتقد عدد من رواد التواصل الاجتماعي، عايض يوسف على خلفية ظهوره في فيديو يكشف عن حزنه تجاه تسريب أحدث أغنياته الجديدة، وتباينت ردود الأفعال، حيث أكد عدد من المعجبين أن ظهوره يشكل نوع من الدعاية لأغنيته، وفئة أخري أشاروا أنه يقوم بتوشيق جمهوره لأغنيته الجديدة. ويجدر الإشارة إلى أن الفيديو المنتشر لعايض يوسف وهو يعبر عن حزنه بسبب أغنيته الحديثة، لم يكشف فيه عن أسم أغنيته، مما يشير إلى عدم نيته في الترويج لها. في حين أنه ذكر أن كثيرون من معجبوه يراسلون عبر الواتس ومختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، يتغزلون في كلمات الأغنية، مما أثار غضبه.

وأشار عايض يوسف في الفيديو الذي تخطت مدته الدقيتين أنه ليس بالضرورة أن يراسله الجميع بأغنيته الجديدة، مؤكداً أن عدد كبير كان يتداول الأغنية بشكل ملحوظ، ووجه حديثه إلى الفئة الذين تحصلوا على تسريب الأغنية بطريقة ما بعدم نشرها والاحتفاظ بها لأنفسهم.

ووجه له “إبراهيم المنيف” نصيحة قائلاً: “نصيحتي لك يا #عايض انا معجب بكذا أغنية لك ومتوقع لك مستقبل ناجح، لكن كثرة ظهورك على مواقع التواصل (حتى بهدف التبرير)، راح يشوّه نجاحاتك ويؤثر عليك سلبياً! تعلم من #راشد_الماجد و #عمرو_دياب، ٤٠ سنة في الفن أعمالهم ناجحة، وظهورهم الإعلامي ينعد على أصابع اليد الواحدة!”. وأوضح آخر: “بالنسبة للي يحسبون إن ثلاث سنين عشان الأغنية تراكم غلطانين، يقصد الالبوم تبعه له ثلاث سنين يجهز عليه والأغنية هذي من ضمن الالبوم ف صعب ينزلها رسمي وهي بالالبوم”.

تسريب أغنية عايض يوسف الجديدة 2022

وكشف عايض يوسف عن موعد طرح أغنيته الجديدة عبر اليوتيوب، حيث من المقرر أن يطلقها عبر قناتها الرسمية في الشهر القادم، حسبما أفاد في فيديو خاص به منتشر اليوم. وانتشر بيت من أغنية عايض يوسف الجديدة عبر يوتيوب بشكل بارز، وتحصل كايرو تايمز على نسخة من المقطع أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: