الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان.. تسجيل دخول https edugate moe gov om

ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان.. تسجيل دخول https edugate moe gov om , التى اصدرتها وزارة التربية والتعليم فى سلطنة عمان, على ان يكون edugate gov om هو الرابط الرسمى العام الخاص بتقنية التعليم عند بعد, وتم انطلاق العمل على بدء الدروس والشروحات الاون لاين للطلاب, وذلك بعد انطلاق بدايات العام الدراسى اعتبارا من اليوم الاحد الموافق 1 نوفمبر 2020, وحرصت الوزارة على نشر الرابط وحثت الطلاب والطالبات فى تلك المرحلة بالحرص على التسجيل به, وذلك عبر منصة classroom, حتى يتمكن الطلاب فى هذه المرحلة من الاستفادة بالمواد التعليمية عبر المنصة, فى ظل ما تشهده البلاد جراء انتشار فيروس كورونا, وذلك لاجل الحفاظ على سلامة الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا.

وسوف نكشف لكم عن رابط تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان, وذلك من خلال منصة منظرة بسلطنة عمان لكى يتاح للطلاب تسجيل الدخول على المنصة الرقمية للتعليم عن بعد, عبر وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان, ومن هنا رابط منصة كلاس روم التى تتيح للطلاب الدخول ومتابعة دروسهم والاستعلام عن كافة الاستفسارات التى تخص المنهج المدرج لهم عن بعد, بطريقة منظمة وسهلة, وذلك على مدار 24 ساعة.

تعد منصة منظرة المنصة العامة الرسمية التى تم الاعلان عن الرابط الخاص بها, ليستطيع الطلاب من الصف الاول وحتى الصف الرابع فى سلطنة عمان التسجيل الالكترونى بها, وذلك عبر البوابة الرقمية ومن الان يتاح لكافة الطلاب تسجيل الدخول للمنصة بسهولة.

بينما تعتبر منصة كلاس روم المنصة الرقمية للتسجيل عن بعد, والتى تختص بتسجيل دخول الطلبة والطالبات من الصف الخامس وحتى الصف الثانى عشر, وذلك اعتبارا من اليوم الاحد 1 نوفمبر 2020, للعام الدراسى الجديد, ويتاح التسجيل من خلال الضغط على + وانشاء حساب جديد او الدخول على الحساب القديم للمنصة.

تبذل وزارة التربية والتعليم ، بسلطنة عُمان كامل جهودها لتوفير لطلابها كافة المعلومات التى يحاولون الحصول عليها تعليميا من اجل مسايرة الععملية التعليمية بشكل منسق وحتى نتقدم الى الامام رغم الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا.

  1. رابط تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان.. تسجيل دخول https edugate moe gov om.. من هنا
  2. رابط وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان.. من هنا
  3. رابط دخول موقع منصة كلاس روم.. من هنا

شاهد أيضًا: منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان https edugate moe gov om وكل شيء بالتفاصيل