الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تسجيل دخول للمنصة التعليمية عمان 2021

تُعد طريقة تسجيل دخول للمنصة التعليمية عمان ، و التي تُعتبر من أبرز المنصات التي يبحث عنها الطلاب و الطالبات في سلطنة عمان يوميًا ، و يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، مع مرعاة الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية ضد وباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، و نوفر لكم من خلال السطور التالية ، رابط و خطوات دخول المنصة ، من أجل التسجيل و الاستفادة من الدروس المطروحة عليها و العمل عل تسهيل المهمة التعليمية عن بُعد.

جدير بالذكر أن بيان وزارة التربية و التعليم في سلطنة عُمان ، أوضح أن أيام الدراسة تكون محدودة إسبوعياً ، علي أن تكون باقي أيام الدراسة إلكترونيًا أي يتم متابعتها من خلال المنصات التعليمية الإلكترونية الرسمية التابع لوزارة التربية و التعليم.

و نستعرض لكم من خلال السطور التالية ، رابط و طريقة تسجيل دخول للمنصة التعليمية عمان الرسمية التابع لوزارة التعليم ، حتى تتمكنوا من متابعة الدروس أون لاين.

و حتى تتمكنوا من التسجيل في تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان.. تسجيل دخول https edugate moe gov om، عليكم بهذه الخطوات كالتالي.

الدخول إلي رابط موقع منصة التعليم عن بُعد في سلطنة عمان من خلال الرابط التالي “من هنا“.

بعد ذلك علي الطلاب تحديد طريقة التسجيل التي تروق لهم.
و عقب ذلك ، يتم ملء البيانات المطلوبة من الطلاب و الطالبات ، و متابعة التسجيل و النقر علي سجل الآن ، عقب التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح.

و تسعي وزارة التربية و التعليم في عمان ، من أجل تسهيل جميع الأمور علي الطلاب و الطالبات ، من حيث عملية التسجيل إلكترونيًا ، و غيرها من الأمور التي تعطل الطلاب علي التسجيل حتى الآن.

error: