الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ترقيات وزارة التعليم 1442 في السعودية بالأسماء

ترقيات وزارة التعليم 1442 في السعودية التي يترقبها العديد من الإداريين في المملكة العربية السعودية حتى يتعرفوا على وضعهم من الانتقال إلى المرحلة الثانية من الوظيفة والترقية الخاصة بهم، وذلك بعدما تم إنهاء تقديم بطاقات الترقية وكذلك التحديث الجديد الذي تم عليها، وتقوم وزارة التعليم بالمملكة بالعمل على مراجعة تلك البطاقات.

ويتم المفاضلة بين الأشخاص المرشحين وفقا لنظام الترقية المعتمد بالمملكة، ويشار إلى ن الوزارة تعمل على اعتماد كافة البيانات المتوفرة على النظام (فارس) أو منصة “بياناتي” الوظيفية، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم ترقيات وزارة التعليم 1442 في السعودية بالأسماء.

ترقيات وزارة التعليم 1442

إن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تحرص دائما على ترقية الموظفين بشكل مستمر وذلك وفقا لمواد النظام المعتمد في المملكة منذ عام 1422 وهو مستمر إلى الآن، وقام جميع المدرسين بالوزارة بعمل تحديث للبيانات الخاصة بهم وذلك من خلال النظام فارس أو عن طريق منصة بياناتي الوظيفية.

وكان ذلك ابتداء يوم السبت بتاريخ 30/صفر/1442هـ وإلى يوم الأحد بتاريخ 15/ربيع الأوّل/1442هـ وذلك على تعلن الوزارة بشكل رسمي عن النتائج بعد أن يتم عمل المفاضلة بين المرشحين في يوم الاثنين بتاريخ 16/ربيع الأوّل/1442هـ.

أسماء الترقيات بوزارة التعليم 1442

قامت وزارة التعليم بالمملكة بالإعلان بشكل رسمي عن قفل التحديث لبطاقة الترقية منذ يوم الأحد الماضي بتاريخ 15/ربيع الأول/1442هـ، ويترقب جميع الإداريين بالمملكة الإعلان الرسمي عن النتائج إلى الآن، حيث أن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لم تعلن بشكل رسمي عن النتائج، ومن المحتمل أن يتم الإعلان الرسمي عن النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله أهم التفاصيل عن الإعلان بشكل رسمي عن نتائج ترقيات وزارة التعليم 1442 في السعودية والتي لم يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية إلى الآن ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

قد يهمك أيضا: وظائف السعودية 1442.. تعرف علي الشروط وموعد التقديم بالرابط

error: