الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد قناة مدرستنا الجديد علي نايل سات 2021 للتعليم عن بُعد

0

ينشر موقع “كايرو تايمز” الإخباري، تردد قناة مدرستنا الجديد علي نايل سات 2021 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ الساعات القليلة الماضية عن تدشين القناة عبر التلفزيون المصري ، حتى يتمكن الطلاب و الطالبات من متابعة كافة الدروس و المناهج التعليمية في مكان واحد معتمد من الوزارة.

تردد قناة مدرستنا التعليمية علي نايل سات 2021

يُمكن ضبط تردد قناة “مدرستنا” التعليمية علي نايل سات كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12303 – معدل الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – تصويب الخطأ: 5/6.

علي سياق متصل ، يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في مصر ، مع تطبيق الإجراءات الوقائية و الإحترازية لمكافحة وباء كورونا المستجد ، حيث أعلنت الوزارة مؤخرًا عن بعض الضوابط اللأزم إتباعها أثناء الحضور المدرسي لكافة المراحل التعليمية ، منها الحفاظ علي المسافات بين الطلاب وإرتداء الكمامة ، و غيرها من الإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب و الحد من الجائحة.

ودشن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، قناة مدرستنا مساء اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 ، لتكون مساهمة في النهضة التعليمية التي سوف تشهدها مصر خلال الأيام الجارية ، في ظل تفشي تداعيات فيروس كورونا. ومن الممكن لكم الآن ضبط تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات ، وهو التردد الجديد لعام 2020-2021 ، من خلال التردد الموضح لكم أدناه ، وسوف تقدم لكم القناة “مدرستنا” مجموعة متنوعة من الدروس وشرح المناهج التعليمية لمختلف المراحل التعليمية .

طريقة ضبط قناة مدرستنا التعليمية علي الرسيفر: حتى تتمكنوا من ضبط و إستقبال قناة مدرستنا التعليمية علي القمر الصناعي نايل سات لعام 2021، كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية كالتالي: أولاً– من خلال الصفحة الرئيسية للوحة نضغط علي مسار ” Menu (بالعربية: القائمة)”، بعد ذلك سيظهر من خلال قائمة الشاشة مسار يدعي ” Options (بالعربية: خيارات)”. ثانيًا– حدد تنزيل ” Installation (بالعربية: التركيب)”. ثالثًا– بعد ذلك نقوم بتحديد الخيار ” Manual Installation (بالعربية: تثبيت يدوي)”.

رابعًا– علينا بإختيار القمر الصناعي ” Nile sat/ Arabsat (بالعربية: نايل سات أو عرب سات)”،  عن طريق “Sat Menu (بالعربية: جلسة)”. خامسًا– في الخطوة الأخيرة ، علينا بإدخال التردد الخاص بالقناة ، ثم بعد ذلك النقر علي ok أى موافق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.