التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سي بي سي دراما لمشاهدة الأفلام والمسلسلات
تردد قناة سي بي سي دراما

يكثر البحث خلال هذه الفترة عن تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama 2020 الحديث على النايل سات وذلك لأنها تمتلك ملكية عرض بعض المسلسلات الجديدة التي تُشارك في موسم دراما رمضان 2020، فهي تستطيع أن تقوم بتقديم كل ما هو حصري ومختلف، وسنقوم بتوضيح لكم تفاصيل أكثر عن القناة .

نبذة عن قناة سي بي سي دراما

قناه سي بي سي دراما واحدة من ضمن أفضل القنوات التي تتلقي اعلي نسب متابعات من قبل المشاهدين علي شاشة التليفزيون فهي تقوم ببث كل ما هو حصري وجديد علي شاشتها، وهي من ضمن أهم واقوي القنوات التي تعمل بجد خلال هذه الفترة والتي تتحصل علي العديد من الشبكات الإعلامية وهي ملك محمد الأمين واحد من ضمن رجال الأعمال المهمين والمشهورين في مصر، وانطلقت القناة في عام 2011 لتصبح بداية الإعلام المصري بالنايل سات.

مسلسلات قناة سي بي سي دراما

إن قناه سي بي سي دراما تمتلك باقة كبيرة من المسلسلات الحصرية التي يقوم بتقديمها العديد من الفنانين المشهورين فإن القناة تهدف دائماً الي ان تصبح الأفضل ما بين القنوات الأخرى، وبإمكانكم التعرف علي باقة مسلسلات في رمضان 2020 خلال النقاط التالية: –

1. مسلسل رجالة البيت: يُقوم بالمشاركة في بطولته كل من: أكرم حسني وأحمد فهمي والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، وهو مسلسل كوميدي درامي يُناقش بعض القضايا الهامة بشكل ترفيهي مُضحك، ويُعرض بشكل يومي في الساعة 6:30 مساءاً والإعادة تكون في 2:30 صباحاً وفي الساعة 7:00 صباحاً.

2. مسلسل خيانة عهد: وهو للنجمة يسرا التي تمتعنا كل رمضان بمسلسل ذات أحداث مثيرة وتُشاركها البطولة الفنانة حلال شيحة والنجم بيومي فؤاد ويُعرض في تمام الساعة 11:00 مساءاً أما الإعادة تكون في الساعة 4:15 صباحاً والساعة 12:00 ظهراً.

3. مسلسل فرصة تانية: بطولة النجمة ياسمين صبري وهو ثاني بطولة مُطلقة لها بعد القيام ببطولة مسلسل حكايتي رمضان الماذي، ويُعرض فرصة تانية في الساعة 5:15 مساءاً والإعادة تكون في الساعة 12:00 صباحاً.

4. مسلسل ونحب تاني ليه: وهو للنجمة ياسمين عبد العزيز وشريف منير ويُذاع يومياً على شاشة سي بي سي في الساعة 9:30 مساءاً والإعادة تكون في الساعة 5:30 صباحاً وفي الساعة 3:45 صبحاً.

مزايا قناة سي بي سي دراما

يوجد الكثير من المزايا التي تمتلكها القنوات لكي تجذب المشاهدين وتلفت أنظارهم ومن المميزات التي تمتلكها قناة سي بي سي:

  • تعمل القناة على تقديم إعلام متكامل وشامل يُلبي كافة طلبات الجمهور المتابع لها.
  •  تحرص على عرض أحدث المستجدات التي تخص الشأن المصري وطرح جميع وجهات النظر.
  •  تقوم بعرض المحتوى الخاص بها مع إتباع العادات والتقاليد الخاصة وعدم عرض أي شيء خادش للحياء والأخلاق وذلك يجعل الأطفال أيضاً يتابعون المحتوى الخاص بها بدون شعور الآباء بأي قلق تجاه ذلك.
  •  تملك القناة ألمع النجوم والإعلاميين المتخصصين في جال تقديم البرامج.
  •  تحرص على إتباع أحدث التكنولوجيا والتقنية الحديثة التي تجعلها ذات جودة عالية عند المشاهدة.

استقبال تردد قناة سي بي سي دراما

استقبال تردد قناه سي بي سي دراما أصبح الحصول عليه في غاية السهولة، وذلك بعد أن تم توفير جميع البيانات التي تخص طريقة الاستقبال، حيث انه يكثر البحث عنه في خلال هذه الفترة، خاصة وأنها بجانب المسلسلات المصرية تعمل أيضا علي توفير العديد من المسلسلات الهندية المدبلجة.

تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama 2020

تردد قناه سي بي سي دراما يعد هذا التردد من أهم الترددات التي كثر البحث عنها هذه الفترة وذلك لأنه يتمتع بالكثير من التقنيات الحديثة التي تجعل المشاهد في حالة من المتعة عند متابعة المحتوى ومن الممكن التعرف على هذا التردد الجديد وطريقة إدخاله من خلال الاتي:

تردد قناة cbc دراما على القمر الصناعي النايل سات: 11919 أفقي H، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6. تردد قناة cbc دراما على القمر الصناعي عرب سات: 11488 رأسي V، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

برامج سي بي سي العامة

ولعل من أبرز البرامج التي يت عرضها علي شبكة قنوات سي بي سي المصرية بحسب موسوعة “ويكيبيديا” هي:

  • برنامج معكم منى الشاذلي : تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويُعد هذا البرنامج من أشهر البرامج الحوارية والترفيهية في الوطن العربي، وهو برنامج أسبوعي متنوع، يتم عرضه مرتين في الأسبوع في يوم الخميس والجمعة الساعة 7 مساء ، وتسضيف من خلاله الإعلامية منى الشاذلي كوكبة من النجوم في مختلف المجالات سواء كانت الفنية أو الإعلامية أو الرياضية وغيره من المجالات.
  • برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا : برنامج يحكي عن وجهة نظر الستات في المواضيع اليومية وهو برنامج منوع يعرض من السبت للأربعاء الساعة 3 عصرا ، و يقدمه  منى عبد الغني ومفيدة شيحة
  • برنامج الجراج : من البرامج الهامة ضمن شبكة سي بي سي ويُعد برنامج إسبوعي ترفيهي، ويتميز كونه خدمي في المقام الأول وأيضاً بالحداثة في الشكل والمضمون من خلال الإيقاع السريع على نمط برامج الترفيه الأمريكية ويعرض يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرا
  • برنامج والله أعلم : يقدمه فضيلة الإمام الدكتور علي جمعة من السبت إلى الثلاثاء الساعة الخامسة مساء
  • برنامج من سيربح المليون :وهو برنامج شهير يقدمه الإعلامي جورج قرداحي يتم  عرضه الساعة التاسعة مساء يوم الخميس

وهُنا نكون قد توصلنا قرائنا الأعزاء إلي نهاية المقال الذي تحدثنا من خلاله عن (تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama 2020)، عبر موقعنا “cairo-times.com“، ونتابع معكم آخر المستجدات والموضوعات الرائجة في الساحة الإعلامية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً