الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد قناة سلام الليبية hd علي نايل سات 2021 التردد الرسمي

0

ينشر “كايرو تايمز”، تردد قناة سلام الليبية hd علي نايل سات 2021 ، آخر تحديث للقناة الرسمية والمتنوعة التي تبث من خلال النايل سات، وتُعد هذه القناة من ضمن أبرز القنوات المتنوعة في ليبيا، كونها تبث عدد مميز من البرامج بشكل يومي، و هي عبارة عن برامج رياضية و اجتماعية و تعليمية أيضًا.

نبذة عن قناة Salam Tv

Salam Tv.. هي قناة ليبيا متنوعة، تميل أكثر إلي الشأن الرياضية الدولي والمحلي، ستنقل جميع مباريات تصفيات كان 2021 ، وأيضًا كافة مباريات المنتخب الليبي ، كما من المتوقع أن تذيع مباريات الدوري اللبناني في موسمه 2021، بالإضافة إلي ذلك، سيتكون شاملة عدة فقرات أخري مميزة ، ما بين الاجتماعية والرياضية والناحية التعليمية بنسبة بسيطة، و تقدم القناة محتواها من خلال عدة ترددات مختلفة سواء كان (نايل سات – عرب سات – هوت بيرد)، و تعمل علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، و لعل ما يميزها هو جودتها العالية في بث اللقاءات و المباريات و أيضًا إعلاناتها قصيرة.

تردد قناة سلام الليبية hd علي نايل سات 2021

  1. القمر الصناعي: النايل سات. – التردد رقم (1) هو: 11526 أفقي. – التردد رقم (2) هو:12687 H 27500 7/8
  2. القمر الصناعي: هوت بيرد . – التردد: 12692. – معدل الترميز: /H/27500.

بث مباشر قناة سلام الليبية hd فيس بوك

و نوفر لحضراتكم فيما يلي بث مباشر قناة سلام الليبية hd فيس بوك ، حتى تتمكنوا من متابعة كافة المباريات وأيضًا البرامج اليومية التي يتم بثها من خلال شاشة القناة بجودة عالية ، و ذلك بشكل إلكتروني ، حيث أن القناة من القنوات التي تحرص علي بث برامجها بشكل جيد وبجودة عالية لجمهورها في شتى محافظات ليبيا.

Salam Tv تردد نايل سات

الآن من الممكن لكم ضبط تردد القناة ، و ذلك من خلال ترددها الموضح لكم أدناه ، عبر القمر الصناعي نايل سات و أيضًا هوت بيرد، و إليكم ترددها الآخر علي النايل سات والمتاح المفتوح علي مدار اليوم وهو: التردد: 11526 – القمر الصناعي: نايل سات – الاستقطاب: أفقي – الجودة: HD – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5 /6.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول قناة سلام الليبية الرياضية والمتنوعة، كما تعرفنا علي ترددها علي النايل سات و الهوت بيرد المفتوح والجديد آخر تحديث بجودة عالية hd.

اقرأ أيضًا:

اترك رد