التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بداية 2022 على القمر الصناعي نايل سات (التردد الجديد)

أعلنت قناة بداية من خلال حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا، عودة البث التلفزيوني الفضائي للقناة مرة أخرى، بعد انقطاع طويلة. وتصدر أحدث تردد من قناة بداية 2022 مؤشر البحث في الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع إعلان عودة البث التلفزيوني للقناة، الأمر الذي أثار فضول الكثيرون من مشاهديها في السعودية واليمن، للبحث عن ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

وتُعتبر قناة بداية من القنوات السعودية الفضائية المعروفة، وتأسست منذ (1 يونيو 2005)، ولعل أشهر البرامج التلفزيونية التي عُرضت عبر فضائية القناة “زد رصيدك”.

سبب إيقاف قناة بداية

تعرضت قناة التي تبث من المملكة العربية السعودية، للإيقاف أكثر من مرة، لأكثر من سبب. ففي يونيو 2017، تم إيقافها من البث لأول مرة، على خلفية مخالفة المعايير التي نصت عليها هيئة الإعلام، وتم منعها من لبث بشكل مؤقت. وفي أبريل 2018، تعرضت للإيقاف للمرة الثانية، إثر عرضها مشهد إبلاغ أحد متسابقيها بوفاة والده على الهواء مباشرة.

وكان تاريخ آخر بث منذ 27 نوفمبر 2019، ولم يتم الكشف آنذاك عن سبب إيقاف القناة، في حين كان آخر فيديو يتم نشره من خلال منصة القناة على اليوتيوب منذ عامان من الآن، وآخر تغريده منذ سبتمبر 2020.

عودة قناة بداية 2022

بعد انقطاع ثلاث سنوات عن البث التلفزيوني، عاودت قناة بداية البث مرة أخرى، مُعلنة عن أحدث تردد لها على القمر الصناعي النايل سات.

يذكر أن خبر عودة قناة بداية أثار حالة من السعادة بين متابعي القناة، التي كان تحظى بآلاف التفاعلات من خلال مختلف حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

ونجحت القناة منذ تدشينها في يونيو 2005، في الوصول إلى مكانة كبيرة، حيث نجحت في التأثير على عقل المشاهد، عن طريق برامجها المتنوعة والمميزة.

أحدث تردد قناة بداية 2022

نشرت قناة بداية، ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وهو:

  • التردد: ١٢٠٥٤.
  • معامل الترميز: 27500.

محتوى رائج | واس | التشكيل الحكومي الجديد في السعودية 2022-1444

ومن باب الفضول، يُتابع قناة بداية على تويتر 1.4 مليون متابعاً، وعلى انستقرام 1.2 مليون شخصاً، وأكثر من 2 مليون مشتركاً على يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: