الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تردد قناة الكاس HD نايل سات 2022 المفتوحة لمشاهدة بطولة كأس العرب

أعلنت قنوات الكأس القطرية الناقلة لمباريات كأس العرب 2021-2022 عن أحدث تردد لها علي القمر الصناعي نايل سات، حيث أشارت أنه سيتم تغيير تردد القناة مع بداية العام الميلادي القادم، ونتيجة لذلك تم تطبيق التردد من هذه المنطلق.

وحصل كايرو تايمز، علي تردد قناة الكاس HD نايل سات 2022 المفتوحة القطرية لمشاهدة بطولة كأس العرب لموسم 2021، حيث يشارك في هذه البطولة المقامة في قطر عدة منتخبات عربية معروفة علي مستوى الشرق الأوسط من بينهم المنتخب المصري.

والجدير بالذكر أن قنوات الكأس تبث علي عدة أقمار صناعية من بينها نايل سات و سهيل سات و كذلك العرب سات، وتبث علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، ويعمل في ستوديو تحليلي طاقم كامل ومميز لنقل أحداث اللقاءات بجودة تقطيع وبجودة عالية HD.

ومن المعروف أن قنوات الكأس كانت تبث علي التردد المشفر، حيث تعرض القناة الدوريات العربية الكبري، وتيسيراً علي كافة المواطنون وعشاق الساحرة المستديرة تم الإعلان عن بث بطولة كأس العرب علي الملأ أمام أنظار الجميع من خلال شاشات التلفزيون.

تردد قناة الكاس HD نايل سات 2022 المفتوحة

تبث قنوات الكأس الرياضية الطرية المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية إتش دي عبر تردد: 11919، تحت معامل استقطاب: أفقي، ومعامل ترميز 29500 ومعامل تصحيح الخطأ 2:3.

علي سياق متصل، تُعتبر قنوات الكأس من ضمن القنوات العربية الأشهر لنقل مباريات الدوريات في الشرق الأوسط، وذلك منذ بدايتها وهي قناة ناجحة تضم مجموعة متميزة من الإعلاميين الذين لهم خبرة وفيرة في الطاقم الرياضي بشكل عام.

اقرأ أيضًا: تعرف علي تردد قناة الكاس المفتوحة الرياضية 2021 نايل سات و عرب سات و بدر سات

error: