التخطي إلى المحتوى

ترتيب جود المطيري بين الـ7 الأوائل على الثانوية العامة 2022 بالكويت

تصدر أسم الطالبة جود المطيري، ترند عمليات البحث الرائجة في الكويت اليوم، تزامناً مع اعتماد وزارة التربية الكويتية، نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي شهدت حالة من الترقب والانتظار على مدار الأسابيع الأخيرة، وعند إعلان ظهورها بشكل إلكتروني، هرع آلاف الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من أجل الاطمئنان على درجات الأبناء، في مرحلة قد تشكل شيئاً هاماً في مستقبل الطلاب فيما بعد، لأنها هذه المرحلة، تحكم على الطالب أو الطالبة، المسيرة الجامعية.

جود المطيري الأولى على شعبة العلمي

نجحت جود المطيري، في أن تنهي هيمنة الوافدين على المراكز الأولى في الثانوية العامة هذا العام الدراسي، وكانت شهدت المراكز الأولى، سيطرة بين الوافدين، بين مصر وسوريا والأردن، وخاصةً الطلاب والطالبات المصريات، الذين تصدروا قائمة الأوائل على شبعة أدبي بـ13 طالب وطالبة، ولكن على مستوى علمي علوم، جاءت الطالبة الجميلة جود، لتكتسح القائمة عن جداره. وفي حوار صحيفة “الجريدة” الكويتية معها، أكدت أنها كانت لا تعتمد على الدروس الخصوصية، مشيرة أن الوالد والوالدة كان لهم فضل كبير في الوصول إلى هذا المركز المرتفع في التقييم والقائمة بشكل عام، وحرصت على توجيه جزيل الشكر والعرفان لهن.

وفيما يلي، نتعرف على أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت، الفرع العلمي بالترتيب حسب المجموع، مع ذكر الاسم والمدرسة والترتيب بالتفصيل كالتالي:
1- جود عبدالله مانع المطيري، المركز الأول، عن مدرسة أم زياد الأشجعية الثانوية للبنات بمجموعة بلغ 100%.
2. عبدالله عدنان أحمد المراقي، المركز الثاني، عن مدرسة، عبدالله العسعوسي الثانوية للبنين بمجموع بلغ 99.95%.
3- إبراهيم عبدالله إبراهيم الخشتي، المركز الثالث، عن مدرسة أكاديمية الموهبة المشتركة الثانوية للبنين، بمجموع بلغ 99.74%.

جود

أحمد الميموني، هنأ الطالبة جود، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بتطبيق “تويتر” قائلاً :”في سابقة تعد الأولى في تاريخ الكويت، الطالبة الكويتية #جود_المطيري ، لأولى على #الكويت بنسبة 100%، ألف مبروك ونسال الله لج التوفيق ونشوفج بأعلي المناصب”. وذكرت وزير التربية في بيانها أنه لأول مرة تحصل طالبة كويتية على 100% في القسم العلمي هذا العام وهذه سابقة تحدث، الطالبة جود عبدالله مانع المطيري تحصل على نسبة 100% في القسم العلمي. وغيرها من التعليقات والتغريدات التي وجهت إلى الطالبة الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: