الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ترتيب الدوري المغربي الجولة 28 موسم 2019-2020 بعد تعادل الوداد يتصدر الرجاء

0

ترتيب الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم بعد تعادل فريقي الوداد بهدف له وهدف لفريق حسنية أغادير وتعادل فريق الرجاء بهدفين له وهدف لفريق مولدية و جدة ولم يتغير المشهد كثيرا في ترتيب الدوري المغربي بعد انتهاء الجولة 28 من عمر المسابقة .

الوداد وحسنية أغادير

كانت نتيجة مباراة الأمس الأحد التي أقيمت بين فريقي الوداد الرياضي وحسنية أغادير بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما قد جعلت فريق الرجاء يحفظ بصدارة الدوري المغربي .

 

وكان فريق حسنية أغادير قد بدأ بالتهديف عند الدقيقةة 41 من عمر المباراة عندما أرسل ضربة رأس قوية اللاعب ياسين الرامي سكنت شباك الوداد الذي كان يتوقع الجميع له أن يبدأ هو بالتهديف ويفوز بالمباراة لكنه اكتفي بالتعادل عند الدقيقة 73 من عمر المباراة من خلال اللاعب يحي جبران  وبذلك يحتل الوداد المركز الثاني بالدوري المغربي الممتاز برصيد 53 من النقاط بينما يحتل حسنية أغادير المركز التاسع برصيد 35 من النقاط .

تعادل الرجاء ونهضة بركان

وكانت مباراة الرجاء ونهضة بركان التي أقيمت بينهما في نفس اليوم قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما وأقيمت المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الأحد، الموافق 4 أكتوبر 2020، ضمن الجولة الـ28 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

ترتيب الدوري المغربي

وكان فريق الرجاء هو الأخر قد اعد العدة لتلك المباراة ان لا يكون امامه أي بديل سوي الفوز خصوصا وانه خرج من مباراة الأخيرة أمام مولودية وجدة متعادلا الأمر الذي افقده نقطه ثمينة ولا يرغب في الاستمرار في نزيف النقاط حتى تستمر الصدارة لكنه يبدو انه قد أدمن التعادل وبرغم ذلك كانت نتيجة الوداد التي انتهت بالتعادل مع حسنية أغادير قد جعلته يجلس علي قمة الدوري لكنه الجلوس القلق .

وبرغم استماتة لاعبي الرجاء بعد التعادل ومحاولتهم إحراز هدف فارق بين نظيره مولودية وجدة لكن لاعبي مولودية استبسلوا وحافظوا علي التعادل ليصبح رصيده 42 من النقاط بعد المباراة وترتيبه السادس بقائمة الدوري المغربي.

ترتيب الدوري المغربي

يتصدر فريق الرجاء قائمة الدوري المغربي برضيد نقاط : 54 نقطة.

ويأتي فريق الوداد بالمركز الثاني : 53 نقطة.

المركز الثالث نهضة بركان: 51 نقطة.

المركز الرابع الفتح الرباطى: 46 نقطة.

المركز الخامس الجيش الملكي: 42 نقطة.

المركز السادس مولودية وجدة: 42 نقطة.

الترتيب السابع المغرب التطوانى: 37 نقطة.

المقعد الثامن الدفاع الحسني الجديدي: 35 نقطة.

المركز التاسع حسنية أغادير: 35 نقطة.

بينما ياتي في المركز العاشر فريق نهضة الزمامرة: 33 نقطة.

المركز الحادي عشر فريق سريع وادي زم: 33 نقطة.

الثاني عشر فريق أولمبيك أسفي: 33 نقطة.

ثالث عشر اتحاد طنجة: 31 نقطة.

14-يوسفية برشيد: 30 نقطة.

المركز الرابع عشر  أولمبيك خريبكة: 28 نقطة.

وفي زيل المسابقة فريق رجاء بني ملال: 11 نقطة.

قد يهمك أيضا

ديانة بيتسو موسيماني الحقيقية مسلم أم مسيحي ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.