الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تذاكر تكت مكس لمشاهدة مباريات الهلال وموسم الرياض 2021

الآن تفعيل رابط شراء وحجز تذاكر تكت مكس الخاصة بمباريات نادي الهلال السعودي و كذلك فعاليات موسم الرياض المنصرم 2021، حيث تأتي هذه المنصة تزامناً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المنتشر.

وكشف مصدر مسئول أن موقع ticketmx يعمل علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، في إشارة إلا أنه جاهز لتلقي كافة الاستعلامات اللازمة من قبل المقبلين علي حجز وشراء التذاكر الخاصة بالمباريات وكذلك الفعاليات المختلفة.

وحتى تتمكنوا من حجز تذكرة عبر موقع ticketmx السعودي، سوف نرفق لحضراتكم من خلال السطور القليلة المقبلة، الخطوات المطلوبة من أجل حجز تذكرة بطريقة ناجحة والحصول عليها باستخدام شبكة الأنترنت.

يذكر أن كافة الطرق متاحة حيث يُمكن التسجيل والحجز عن طريق الهاتف وكذلك أجهزة سطح المكتب بكل سهولة وأون لاين تيسيراً لكافة الحالات الإنسانية والوقوف إلي جانب الأشخاص لتخطى أزمة الوباء المنتشر.

حجز تذاكر تكت مكس

بمجرد النقر علي رابط موقع تكت مكس لشراء وحجز التذاكر (https://www.ticketmx.com/ar) سوف يظهر لكم علي الشاشة جميع الفعاليات المتاحة من أجل الحضور بها. كل ما عليكم هو النقر علي الفعالية التي ترغبون في زيارتها من ثم بدء تعبئة البيانات اللازمة وتحديد طريقة الدفع الإلكترونية باستخدام الطرق المتاحة لكم علي أن تكون متوفرة داخل التطبيق الإلكتروني الموثوق من هيئة الترفيه السعودية.

وتشهد المملكة السعودية نشاطاً غير مسبوقًا في البلاد، حيث أن هناك إقبال كبير للغاية علي جميع الحفلات التي يتم إقامتها في موسم الرياض 2021، ونظراً لوجود رغبة كبير من الجانب السعودي والخليجي بشكل عام علي التواجد في تلك الأمسيات المميزة للنجوم العرب، تم إطلاق منصة تيكت ميكس من أجل تلقي الحجز وجميع الأمور الأخري عليها.

error: