الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تحرش ميدل بيست 2021 مقطع فيديو يثير الجدل في السعودية

انتشر مقطع فيديو يرصد تحرش ميدل بيست 2021، حيث أقدم مجموعة من الحضور علي التحرش بإحدى الفتيات، الأمر الذي دفع رواد التواصل للتعبير عن غضبهم تجاه المقطع المنتشر اليوم علي منصة تويتر.

والجدير بالذكر أن هذا المهرجان الذي يحمل عنوان “ميدل بيست”، الذي يقام كل عام ضمن احتفالات موسم الرياض، يشهد من وقت لآخر تناقل فيديوهات غير لائقة.

الأمر الذي يدفع رواد التواصل بمطالبة الجهات المختصة بوضع حد لهذه الأمور الغير أخلاقية. حيث طالب العشرات من المستخدمون بوضع حراس علي هذه الحفلات من أجل متابعتها جيداً والحرص علي سلامة الجميع.

تحرش ميدل بيست 2021

يذكر أن العديد من رواد التواصل الاجتماعي، راحوا يهاجمون الفتاة لأنها ظهرت بشكل غير لائق. كما تعمدت التواجد في وسط الحضور الرجال مما أدي البعض إلي توجيه الانتقادات لها علي فعلتها المنافية للآداب.

وشهد المقطع الذي بلغت مدته 7 ثواني جدل عارم بين النشطاء والمغردون، وغيرهم من الأشخاص الذين تفاجئوا بهذه الأفعال الغير لائقة.

ورصد الفيديو المنتشر قيام مجموعة من الشباب بالتحرش بفتاة، ووضع أيديهم في أماكن حساسة بجسدها وأثارت غضباً عارماً لأنها لم تقم بأي رد فعل عنيف تجاههم.

ونظراً لاحتواء المقطع علي أجزاء لا تليق لم يتم نشره للمشاهدين لأنه لا يناسب البعض من الفئات العمرية المختلفة.

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة أن يتم الكشف عن تفاصيل ملابسات المقطع، والتحقيق مع هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا به.

شاهد: تحرش فعاليات موسم الرياض 2021 مقاطع غير أخلاقية

علي جانب آخر شهدت مراسم احتفالات ميدل بست العام الماضي، أجواء لم تناسب البعض من المستخدمون. حيث وقعت به عدداً من عمليات التحرش وكان هناك رد لاذع آنذاك من الجهات المختصة المسؤولة عن تنظيم المهرجان.

error: