الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تحرش فعاليات موسم الرياض 2021 مقاطع غير أخلاقية

مقاطع تحرش فعاليات موسم الرياض 2021، التي انتشرت بشدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ اليوم الأول لواحد من أضخم الحفلات في الشرق الأوسط.

وعبر المئات من مستخدمي منصة التدوين تويتر، عن غضبهم واستياءهم الشديد تجاه فيديوهات التحرش المنتشر، التي جاءت نتيجة غياب الرقابة عن هؤلاء الأشخاص.

وسرعان ما انتشرت المقاطع علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وبالأخص صفحات الأخبار علي انستقرام و تويتر.

مقاطع تحرش فعاليات موسم الرياض

وتناقل رواد التواصل، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام شاب بالتحرش بفتاة في موسم الرياض، وأقدم علي لمس أجزاء حساسة من جسدها، الأمر الذي أثار غضب عارم خلال الساعات المنصرمة.

وعلي الفور راح العشرات من النشطاء، يدشنون هاشتاق موسم الرياض، وانتشرت بشدة فيديوهات لا أخلاقية لمجموعة من الشباب يتحرشون بفتيات في مشاهد +18.

وكتب السعودي jumanH عبر تويتر يقول :”امس صار في موسم الرياض تحرش !! لين متى على ذا الشي القرف ؟ و الشي إلى يقهر أن عندكم عادي !! نص البنات تحرشوا فيهم العيال ! لازم نرفع هاشتاق عن ذا الشي”.

ودافع “أحمد” في منشوره صباح اليوم، عن موسم الرياض والقائمين عليه، مبينا أن هناك آخرون يرغبون في فشل الموسم قائلاً :”اللي ينزلون مقاطع تحرش ولا همج في موسم الرياض ويقولون هذا الموسم وهذا موسمكم يعني تركتوا كل الشغل الجبار اللي صار ومركزين بثلاث ولا اربع مقاطع بالكثير انتشرت صدق هذا الموسم جالسين يحاربونه قد ما يقدرون ومع ذلك حاب أقولكم مستمرين ومبسوطين وموتوا بقهركم”.

ونشر حساب قلب الإيمان معلقًا :”اتحدث عن المقاطع المنتشرة عن الشباب والشابات في المناسبات العامه وفي موسم الرياض خاصة اتركوا الذوق العام اين الخوف من الله تجاهرون بالمعاصي وتصرفات لا تمثل الدين من تحرش وتصرفات مسيئة وصراخ ورقص مختلط ليه هذا شيء قبيح عسى الله يهديكم ضع الله في عينيك وقلبك اعلم ان الله يراقبك”.

وغيرها من التعليقات والتغريدات هنا وهناك علي شبكة السوشيال ميديا، ما بين مؤيد ومعارض علي ما حدث، في موسم الرياض، الذي يُعد واحداً من أضخم المواسم الغنائية والترفيهية التي تقام بشكل سنوي تحت رعاية هيئة الترفيه، في الشرق الأوسط.

error: