التخطي إلى المحتوى

فيديو تالا صفوان الذي تسبب في القبض عليها وتفاصيل القبض عليها
تالا صفوان

فيديو تالا صفوان الذي تسبب في القبض عليها وتفاصيل القبض عليها وكانت شرطه الرياض قد قامت بالقبض على وهي مصريه تعيش في السعودية وولدت في السعودية وتالا صفوان هي من أنشط اليوتيوبرات على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من موقع هو تقدم فيديوهات مختلفة ولكن في الفترة الأخيرة هناك فيديو تسبب في القبض عليها نتعرف على تفاصيل الكاملة الخاصة.

تالا صفوان

وقع مني المعروف أن تالا صفوان برغم أن البصرية لكنها ولدت في مدينه جده منذ 20 عاما وتبلغ من العمر 20 عاما وتقدم فيديوهات خاصة بالأطفال تتحدث عن الأطفال وبعض الفيديوهات المشجعة والمتحمسة ولكن منذ فتره طويلة وهي تتابع لها متابعين وصلوا إلى مليون مشترك ومتابعين بشكل كبير جدا ويتم الإعجاب وفيديوهاتها وتقدمه بشكل جيد لفترة طويلة من الزمن ولكن.

 

 

متعدد الفيديوهات وبرغم الإعجاب وبرغم الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها تالا صفوان لكن في الفترة الأخيرة بدأت الشرطة تتابعها وهكذا شرطه الانترنت تتبع كل ما يقدم من على شبكه مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يكون هناك حتى يكون هناك رقابه ولا يكون هناك أي خروج عن النص.

المشكلة التي وقعت فيها تالا صفوان والتي تم القبض عليها من اجلها هي أنها قدمت بعض الفيديوهات الخادشة التي فيها هناك بعض الإيحاءات الغير اللائقة والغير مقبولة ولذلك تم القبض عليها من قبل شرطه الرياض برغم نجاحها الكبير ورغم ان هناك على التيك توك أكثر من ست مليون مشاهده للفيديوهات مختلفة والفيديو والأخير انتشر انتشار كبير جدا.

 

صفوان كما ذكرنا هي تحرص على ان تقدم فيديوهات جذابة وفيديوهات تتحدث معها عن المراقبين عن المراهقين وفيديوهات تحدث عن الأطفال وعن البنات في سن الصبا لكن في هذه الفترة الفيديو الأخير الذي تم القبض عليها في كان خالد يشهد الحياة في هذا الفيديو الذي سوف يتم كشف عن هويتها وعن كل ما تقدم على اليوتيوب وعلى تيك توك وعلى مختلف مواقع التواصل.

واليهم زهره اسم تالا صفوان جوجل ويهتم بالموضوع الكثيرين من النشطاء الذين كانوا يتابعون فيديوهاتها حيث أن هناك من يقول أن الفيديو تم حذفه هناك من يكون الفيديو انتشر بشكل كبير ولكن الجميع يريد أن يعرف حقيقة الأمر والحقيقة لدى الشرطة التي تحقق في الموضوع وسوف تعلن الشرطة في الرياض كل الأمور الخاصة بهذا الفيديو وكل ما يتعلق بالقبض على تالا صفوان.

من هي تالا صفوان

تالا صفوان مصرية الجنسية مولودة في جدة عمرها 20 عاما تعمل في مجال صنع المحتوي علي اليوتيوب .

تالا صفوان ويكيبيديا

هي فتاة تقوم بصنع فيديوهات جذابة ويشاركها في صفحاتها الملايين وهي مشهورة جدا علي مواقع التوصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضا

تالا صفوان من وين

جنسية تالا صفوان التيك توكر الشهيرة مصرية أم سعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: