التخطي إلى المحتوى

تالا صفوان من وين

تالا صفوان من وين،بعد أن تصدر اسمها مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية لاسيما بعد انتشار الفيديو الذي كانت قد ظهرت به علي حسابها الشخصي سناب شات وهو الذي آثار حفيظة العديد من متابعيها وكانت تالا قد ظهرت في بث مباشر وعبر حسابها الشخصي سناب شات.

حيث تحدثت مع احد متابعيها وهي التي لم يتم الكشف عنها إلي الآن وهي صديقة لها عبر سناب شات وتحدثت تالا معها في أمور غير مقبولة ومستفزة لمشاعر الكثير من متابعيها حيث كان الحديث بينهما عبارة علي ايحاءت جنسية وألفاظ خارجة عن قيم المجتمعات الإسلامية وهو ما آثار غضب الكثير من متابعيها.

وسرعان ما انتشر الفيديو المتداول تمكنت السلطات السعودية من القبض عليها بعد عدة ساعات من انتشار الفيديو الجدير بالذكر أنها تمتلك قرابة الخمس مليون متابع عبر حسابها الشخصي تيك توك وتقوم في الكثير من الأحيان بالخروج عن النص في أقوالها من اجل زيادة متابعيها.

وجاء خبر القبض عليها في الساعات الأخيرة ليفتح مجال التساؤلات عن من هي تالا صفوان وما هي جنسيتها ومن خلال السطور القادمة نقدم لك عزيزي القارئ بعض المعلومات عنها كذا نبذة عن أسباب شهرتها .

تالا صفوان من وين

ولعل من ابرز التساؤلات التي انتشرت بعد خبر القبض عليها هو سؤال ما هي جنسية تالا صفوان وهو ما نجيب عنه حيث تعود جنسيتها إلي الجنسية المصرية وتبلغ من العمر واحد وثلاثون عاما ومقيمة بالسعودية منذ فترة طويلة ،اشتهرت تالا صفوان من خلال فيديوهات البث المباشر عبر حساباتها الشخصية المختلفة وتمكنت من زيادة أعداد متابعيها إلي أن أصبحت احد ابرز ناشطات التواصل الاجتماعي في الاوانة الأخيرة وتفيد الأنباء الواردة إلي أن هنالك عقوبة تنتظرها من قبل السلطات السعودية لاسيما بعد انتشار الفيديو الأخير لها ومن المفترض أن يتم عقابها ومن ثما ترحيلها إلي موطنها الأصلي مع عدم دخول الأراضي السعودية مجددا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: