الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تاريخ ميلاد ميلاد سري الحقيقي.. وكم عمرها الآن

0

نكشف لكم عن تاريخ ميلاد ميلاد سري الحقيقي.. وكم عمرها الآن، حيث يرغب الكثيرون في مطالعة معلومات شخصية حولها ومعرفة عمرها و السيرة والذاتية الخاصة بمسيرتها الفنية.

تاريخ ميلاد ميلاد سري الحقيقي

ميلاد سرى من مواليد يوم 1 شهر فبراير سنة 1976 تعمل كفنانة وعارضة أزياء عراقية، ولدت في مدينة الكاظمية لأسرة تتكون من ثلاثة أشقاء وشقيقة واحدة وبعد ذلك قامت بالانتقال إلى مدينة العطيفية والتحقت وقتها بمدرسة العطيفية الابتدائية حدثت لها معاناة كبيرة بعد أن توفى والدها سنة 1988 مرت بظروف صعبة مما دفعها أن تبحث عن عمل حر وكان سنها صغير كان والدها يعمل عضو في الحزب الشيوعي أما والدتها كانت تعمل في وزارة الصحة قامت بالاشتراك في العديد من مسابقات المدارس التابعة لمديريات التربية وقامت بالحصول على المرتبة الأولي في لعبة الساحة والميدان قامت بالتخرج من معهد الفنون الجميلة فرع المسرح.

من هو زوج ميلاد سري

قامت بالزواج للمرة الأولي سنة 1990 وأنجبت طفلها الوحيد “ليث” سنة 1992 ميلاديا، وقامت بالانفصال عن زوجها وتزوجت للمرة الثانية سنة 2007 ميلاديا.

اصابة ميلاد سري

في شهر أغسطس سنة 2019 قامت بالإعلان عن إصابتها بسرطان الأذن الوسطى وقامت برفض الخضوع للعلاج وفى شهر أكتوبر سنة 2020 قامت بالإعلان عن شفائا من السرطان بعد أن خضعت للعلاج بالأردن محل إقامتها.

ميلاد سري السيرة الذاتية

كانت بدايتها عملت كعارضة أزياء وفى الإعلانات وقامت بالظهور في فيديو كليب مع الفنان عبد فلك وعملت كذلك في الفرقة الاستعراضية شهرزاد وبعد ذلك قامت بالانتقال إلى الرقص الشرقي وفى أواخر التسعينات عملت كذلك كعارضة أزياء وبعدها عملت كراقصة شرقية مع مطرب وثماني عازفين ورقصت في مناسبات وحفلات ونوادي وقامت بالسفر إلى قطر والإمارات و سوريا في مجال الرقص أيضا عقب سنة 1990 قامت بترك الرقص وقامت بالتوجه إلى التمثيل وكانت بدايتها في التمثيل من خلال المسرح سنة 1995 من خلال مسرحية ” عقود فرهود ” للمؤلف والمخرج على صالح.

وكان معها عدد من الفنانين منهم المغنية أديبة والممثل مهند هادى وتم عرضها في محافظة بغداد وجميع أنحاء العراق وبعد ذلك قامت بالمشاركة في مسلسل ” الوحاش ” من إخراج احمد هاتف وبعد ذلك كثرت أعمالها الفنية المتنوعة وقمت بدور البطولة في مسلسل ” مناوى باشا ” في الجزئين الأول والثاني.

اقرأ أيضًا: ديمة اليحيى ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | تقرير كامل

اترك رد

error: Content is protected !!