الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تاريخ ميلاد كريم بوسالم – كريم بوسالم وزوجته واولاده

كشفت الموسوعة الحرة «ويكيبيديا»، عن تاريخ ميلاد كريم بوسالم، كما نكشف لكم عن معلومات تكشف عنه لأول مرة بشأنه وزوجته واولاده اللذان تصدرها التريند اليوم.

وسادة حالة كبيرة من الحزن، علي مستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر، أثر رحيل كريم بوسالم، الإعلامي الجزائري المعروف، والذي تصدر أسمه مواقع التواصل.

وكشفت وسائل إعلام جزائرية مقربة، عن سبب وفاة كريم بوسالم، حيث تبين أنه يعاني منذ الأسابيع الماضية مع مرض كورونا، الذي تسبب في تدهور حالته الصحية، وتوفي عن عمر يناهز الـ49 عامًا.

تاريخ ميلاد كريم بوسالم

يبحث آلاف الأشخاص عن كم عمر و ما هي مواليد كريم بوسالم، والجدير بالذكر أنه ولد في سنة 1972 ميلاديًا، وكانت نشأت في ولاية تيزي وزو، ويأتي من ضمن الإعلاميين الذين لقوا شهرة واسعة في شتى ولايات دولة الجزائر العربية.

كريم بوسالم وزوجته واولاده

كشفت تقارير بخصوص السيرة الذاتية للإعلامي الراحل كريم بوسالم، بشأن زوجته وأولاده، حيث تبين أنه كان متزوجا من قبل الإعلامية «فريدة بلقسام»، أما عن أولاده وما إذا كان لديه أبناء أم لا، فلم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن.

حقائق سريعة حول كريم بوسالم

  1. من مواليد 1972، توفي عن عمر يناهز الـ49 عامًا، صباح يوم الأحد 25 يوليو 2021.
  2. كان متزوجاً من قبل زميلته فريدة بلقسام، ولكنه أنفصل عنها خلال السنوات الماضية، وذلك علي أثر وجود خلافات بينهما، وفي المقابل تزوجت الأخيرة من آخر.
  3. أشتهر كريم بوسالم، من خلال تقديمه  للبرامج، ولمع نجمه عن طريق ظهوره في قناة الجزائر، وقدم وقتها عدد من البرامج، وسرعان ما تولى منصباً حساسًا بالقناة.
  4. كما لدي كريم بوسالم بصمته الخاصة في تدريس الإعلاميين الجدد الصحافة السياسية والإعلامية المتميزة.