التخطي إلى المحتوى
تاريخ ميلاد بسنت شوقي ومحمد فراج وفارق العمر بينهما
بسنت شوقي ومحمد فراج

«تاريخ ميلاد بسنت شوقي ومحمد فراج وفارق العمر بينهما»
أثار فارق العمر بين الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما زعمت حسابات أن الأخيرة تكبره بفارق سنوات، وتضاربت الأنباء بشدة فيما يخص هذا الأمر، مما دفع الثنائي للحديث في هذا الشأن، الذي بدي يخص الكثيرون خلال الأوان الماضية، بالتزامن مع حالة الرومانسية التي خلقها كلاهما مؤخراً.

وأثار الممثل محمد فراج، جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا خلال الأوان الماضية، حيث عبر البعض عن تعجبهم بشأن علاقتهما، خصوصًا وأن الثنائي كانا احتفلا بحفل الزفاف في وقت سابق، ورد فراج على هذه التغريدات المنتشرة، وأكد أن الحفل الأول كان مجرد خطوبة، مؤكداً أن هذه الأيام يجهز للعرس الكبير على الممثلة الجميلة بسنت شوقي، بعد قصة حب كبيرة بينهما.

تاريخ ميلاد بسنت شوقي

وخرجت الممثلة بسنت شوقي، من صمتها، لترد على المعلومات المغلوطة التي انتشرت عنها مؤخراً، فيما يخص فارق العمر بينها وبين زوجها محمد فراج، وأكدت أنها لا تكبره من الناحية العمرية كما تزعم بعض الحسابات. وأتضح أن فارق العمر بين بسنت شوقي ومحمد فراج هو عام و30 يوماً، وذكرت ويكيبيديا، أن محمد فراج من مواليد (15 نوفمبر 1982) على هامش الـ40 عاماً، في حين تبلغ الممثلة بسنت شوقي من العمر 39 سنة، لأنها من مواليد (14 ديسمبر 1983).

رائج الآن: داليا شوقي وبسنت شوقي يتنافسان علي تيك توك

على الصعيد الفني، شاركت الممثلة بسنت شوقي، في ماراثون دراما 2022 من خلال عملين هما (في الحب والحياة) بدور شروق، وعمل آخر يحمل اسم “دوبامين” لم يعرض بعد. في حين ظهر النجم محمد فراج، في العام 2022 من خلال لفيف مميز من الأعمال الناجحة وهي: مسلسل العائدون بدور “حسن”، فيلم “أهل الكشف”، مسلسل “كمال اصطناعي”، مسلسل الغرفة 207، ويُعد من نجوم دراما رمضان لهذا العام، حيث قدم أداء مميز في مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة، إضافة إلى ذلك، أنه من الفنانين المصريين الذين ظهروا على الساحة مؤخراً، ونجحوا في لفت الأنظار خلال مدة قصيرة من الظهور على الشاشات.

error: