التخطي إلى المحتوى

تاريخ زواج افنان الباتل.. مواليد ابناء افنان الباتل والكشف عن هوية زوجها

يتساءل المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي، عن تاريخ زواج افنان الباتل ومواليد ابناء افنان الباتل التي أعلنت عن استقبال توأم، وراحت تشارك متابعيها بهذه اللحظات السعيدة في حياتها.

واستقبلت افنان الباتل آلاف التهاني من جانب معجبيها عبر “سناب شات”، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الخبر الخاص. وتأثر متابعو الباتل، بإنجابها “توأم”، وراحوا يتداولون منشور قديم لها، كانت تمنت من خلاله إنجاب توأم، ووافق هذا اليوم، يوم “عرفة”، وعلى ما يبدو أن دعائها تحقق بالفعل. وشاركت أفنان محبيها على منصة المشاهير “سناب شات”، بمنشورات تكشف فيها عن أسماء التوأم من الإناث.

تاريخ زواج افنان الباتل “متى تزوجت”

يبحث الكثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا، وخاصةً سناب شات، عن تاريخ زواج افنان الباتل متى تزوجت. وفي التفاصيل، أتضح أنها متزوجة منذ يناير/كانون الثاني 2017، أي قبل 5 سنوات من الآن. وأقيم حفل الزفاف في “قاعة نيارة للاحتفالات و المؤتمرات” في مدينة الرياض، بحضور أسرة العروسين. ويجدر الإشارة، أن الأخير لم تكشف وقتها عن وجهها، كما تحفظت على نشر أي صورة لزوجها، كونها من ضمن المشاهير الذين اشتهروا بفضل حفاظهم على خصوصيتهم، وهو ما لفت أنظار متابعيها إليها. حيث إلى الآن، لم يسبق وأن قامت أي جهة إخبارية أو إعلامية، بنشر صورة الباتل الشخصية، ولا تتوفر لها أي صور عبر أرشيف جوجل. في حين كانت انتشرت لها صورة مزعومة، تظهر من خلالها بإطلاله كلاسيكية، معتمدة على اللون الأسود والأبيض.

من هو زوج افنان الباتل

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن صور ومعلومات حول أسم زوج افنان الباتل مشهورة سناب السعودية الشهيرة. وأتضح أن أسمه “عبدالعزيز الناصر”. وكانت نشرت بعض الحسابات على منصة التدوين “تويتر”، صوراً لـ”عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل”، وتغزل المئات في وسامته. حيث بدي زوجها في قمة أناقته، ورجح مدونون، أن الطفل الذي يظهر معه في الصورة، نجله تركي، في حين ذكر آخرون أنه أبنه “مشعل”، ولم يتضح الرؤية جيداً.

افنان الباتل
صورة متداولة لـ”زوج أفنان الباتل”

مواليد وأعمار ابناء افنان الباتل

علم كايرو تايمز، أن أول مولود رزقت به مشهورة التواصل الاجتماعي “افنان الباتل”، في (أكتوبر/تشرين الأول 2019)، أي أن عمره الحالي 3 سنوات، وأسمه “تركي”. ثم أعلنت في (يونيو/حزيران 2021)، عن قدوم مولودها الثاني، وأطلقت عليه اسم “مشعل”، ويبلغ من العمر الآن عام ونصف. ومؤخراً، تم الكشف عن ابناء افنان الباتل التوأم “رتيل وترف” في (ديسمبر/كانون الأول 2022).

ابناء افنان الباتل

ولادة افنان الباتل “توأم”

وحرصت نجمة التواصل الاجتماعي، افنان الباتل على الكشف عن سبب تسمية أبنائها التوأم بهذا الاسم، مؤكدة، أن أسم طفلتها “رتيل” مستوحي من الترتيل، وهو أسم محبوب جداً لأصحاب القراءة والإنشاد. وأوضحت في منشور لها عبر “سناب شات”، عن سبب تسمية ابنتها الثانية التوأم “ترف”، مشيرة أن الاسم مأخوذ من حب الحياة والعطايا. [اقرأ أيضاً: تسريب صورة وجه أفنان الباتل الحقيقي]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: