الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بي ام ابيض .. القبض علي شاب وفتاة بالكويت ابطال فيديو خادش للحياء شاهد الفيديو

بي ام ابيض .. القبض علي شاب وفتاة بالكويت ابطال فيديو خادش للحياة .. شاهد الفيديو ماحدث في الشارع وفي وضح النهار من خدش لحياة المجتمع في ايام مباركة .

بي ام ابيض

قامت القوات الأمنية بدولة الكويت بالقبض علي شاب وفتاة  أبطال الفيديو الذي انتشر فجأة علي جميع المنصات والمواقع بشكل كبير جدا .

وتم تسجيل فيديو للفتاة وهي تمارس الرذيلة مع شاب كان بداخل السيارة وكانت تبدو في حالة سكر وغير عادية وكانت حافية القدمين .

الفيديو تم تسجيله وسط احدي شوارع الكويت الرئيسية وكانت هناك بعض السيارات الأخرى المحيطة بالسيارة الأم بي دبلو والذين قاموا بتصوير المشهد وقاموا بتدشينة في الحال علي مواقع التواصل الاجتماعي مما أدي إلي انتشاره بصورة رهيبة جدا .

وكان راعي الام بي دبلو يجلس في السيارة والفتاة كانت ترتدي قميص اصفر اللون وتظهر رجولها حتى ركبتها وكانت تقوم بحركات جنسية مخلة بالأدب والشرف والكرامة ولم يحدث ذلك حتى في بلاد الغرب .

اقرأ أيضا: فيديو.. تفاصيل مقطع بي أم أبيض الكويت وكيف تم تصويره

الأمر الذي اغضب الجميع من كويتين وعرب وطالبوا فورا بالقبض عليهم والتحقيق معهم قانونيا حتى ينالوا العقاب الرادع الذي يجعلهم لا يقدمون علي مثل هذه الأفعال التي لا تليق ببلادنا ونحن نحتفي بالمولد النبوي الشريف .

وماكان من القيادة الأمنية بالكويت كعادتها بسرعة في التصدي لمثل هذه التصرفات الخارجة عن القانون وعن التقاليد والأعراف العربية والإسلامية وقامت اليوم بالقبض علي الشاب والفتاة ولم تفصح عن جنسيتهما ولا أسمائهم وصورهم لحد الآن .

واستنكر الجميع هذا المشهد وقام العديد من نشطاء الفيس بوك وتويتر بإرسال التغريدات والتعليقات التي تطالب بالتصدي لمثل هذه الحالات الشادة والتي مكانها المصحة النفسية والسجون .

اقرأ أيضا: مقطع فيديو راعي البي ام الابيض في الكويت كامل للكبار فقط

وننشر لكم مقطع قصير من الفيديو وباقي المقطع من الصعب ننشره لأننا لا نريد أن نشارك في نشر الفاحشة بقدر مانريد أن تنتهي مثل هذه المشاهد من شارعنا العربي المبني علي الاحترام والتقاليد والقيم الدينية السمحاء.

وقام المغردون بإطلاق هاشتاج بعنوا ن ” سيارة بي ام ابيض ” حيث كان لون السارة ابيض وسخروا جميعهم من الحدث المؤسف الذي شغل الرأي العربي الساعات الماضية بصورة كبيرة.

وانشغلت محركات البحث بجملة ” بي ابيض ” برغم استنكار الجميع للحدث وللجريمة الشنعاء التي يجب محاربتها بكافة الطرق والإعلام عليه دور كبير في ذلك.

طالع: فضيحة احمد جواد مقطع +18 (القصة الكاملة) هو ولا مش هو؟

error: