الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بيتر تشيك يعود للعب مع تشيلسى من جديد ؟!!

بيتر تشيك يعود للعب مع تشيلسى من جديد ؟!! مفاجأة كبيرة بإعلان اللاعب السابق بيتر تشك بالعودة للملاعب مرة أخري وقد ضمه فريق تشيلسي في قائمته للبطولات الكروية .

بيتر تشيك يعود

الحارس العملاق بيتر تشيك وهو كان يعمل في وظيفة المستشار الفني للنادي البلوز وكان في الاحتياطي حارس مرمي رابع ، خوفا من أن يتعرض احد الحراس للإصابة فيكون هو في الحسابات يذكران بيتر تشيك قد اعتزل ملاعب كرة القدم في سنة 2019 وهو عمره 38 سنة .

وبعد اعتزاله عمل في وظيفة مستشار فنى وأداء  ، بينما كان يجري التدريبات مع تشيلسى فى الفترة الماضية .

بيتر تشيك هو حارس مرمى رابع في قائمة البلوز وانه لحق بكيبا ايزابا لاجا وادوارد ميندي وويلي كاباييرو ، وأراد الفريق الاستهانة بخصوص ضم بيتر تشيك معلنا أن ضم اللاعب خطوة جاءت خوفا ولها علاقة بجائحة كورونا .

وقد ورد في تصريح علي صفحة نادي تشيلسى الرسمية ” تم انضمام الحارس السابق بيتر تشيك الى صفوف الفريق الأول كبديل لحارس المرمي ،

وتاتي هذه المفاجأة خوفا من ظروف وباء كورونا، وأدرج بيتر تشيك الي قائمة النادي لأنه يعمل في الفريق كلاعب غير متعاقد .

 

وتم مشاهدة بيتر تشيك وهو يقوم بإجراء التدريبات مع البلوز فى الفترة الماضية ، وقال اللاعب السابق لتشيلسى فرانك لامبارد ان بيتر تشيك كان يريد توصيل الخبرة الخاصة به إلي حراس مرمي الفريق .

وقال المدرب  فرانك لامبارد ” مع رجوع الكورة واللعب اليوم في ظروف صعبة فان الذي يقوم به الحارس بيتر تشيك مع الحراس الآخرين  شئ جميل

وهو يحافظ علي لياقته البدنية وصحته ، يذكر أن الحارس بيتر تشيك قام باعتزال عالم الساحرة المستديرة عقب موسم  2018-2019 بعد ان اشترك في اللعب لفريق الارسنال في 2015 عقب أن قضي 11 موسما ماضيا مع البلوز .

أثناء المدة التي أداها في ملعب “ستامفورد بريدج”،

قام بيتر تشيك بإثبات نفسه كأحد أحسن حراس المرمي في العالم كله ، وقد قام بالفوز ببطولة الدورى الانجليزى وكذلك كاس الاتحاد الانجليزي 4 مرات مع البلوز .

عقب أن قام اللاعب بيتر تشيك باعتزال كرة القدم قام بالانضمام إلي الجهاز الفني لنادي تشيلسى ، وأراد كذلك أن يلعب لعبة هوكى الجليد فقد قام بتوقيع عقد احترافي مع نادى جيلفورد فينيكس السنة الماضية .

قد يهمك أيضا

القنوات الناقلة للدوري الانجليزي على استرا 2021

ملخص مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي

error: