الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بيبي بوشهري ويكيبيديا

بيبي بوشهري، ممثلة ومشهورة كويتية، تُعتبر من الفاشينيستا أصحاب الشعبية علي وسائل التواصل الاجتماعي، كان آخر أعمالها مشاركتها في مسرحية “الاستراحة” تم عرضها في 2021.

بيبي بوشهري ويكيبيديا

ويكيبيديا، باتت المشهورة بيبي بوشهري، علي رأس المشاهير الذين تصدروا التريند خلال الـ24 ساعة الأخيرة في دول الخليج، علي خلفية انتشار مقطع فيديو مخل لها.

وحسبما زعمه النشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي، ظهرت بوشهري من خلال الفيديو المنتشر بشكل غير أخلاقي تسبب في بلبلة عارمة علي مختلف المنصات الإلكترونية أبرزها تويتر.

اشتهرت بيبي بوشهري عن طريق سناب شات كما حققت شعبية لا بأس بها علي انستقرام، حيث تخطي عدد متابعيها حاجز الـ115 ألف متابع مؤخراً.

وميولها الأكبر نحو عالم المكياج والتجميل، فكانت بدايته علي شبكة التواصل عن طريق هذا التخصص، وعقب تكوينها لقاعدة جماهيرية، فاجأت جمهورها بخضوعها لعملية تجميل في عام 2020، وكللت بالفشل.

حيث ظهرت بشكل مخيف عقب العمليات، وقد أبدي المئات من معجبيها، ضبهم تجاهها لأنها كانت تبدو أفضل قبل العمليات.

وتعود جمهور بيبي بوشهري، علي إثارتها للجدل، حيث دائما ما تنشلا المحتوى الذي يعتبره البعث بالغير لائق، وتحقق أعلي نسب من الاستياء والاستنكار بين مستخدمي شبكة التواصل.

وكانت بيبي بوشهري، أعلنت خلال الأيام الأخيرة تعرضها للتحرش خلال تواجدها في السيارة، حيث بثت لجمهورها لحظات الواقعة، واليوم تداول الرواد فيديو خادش للحياء لها.

تفاصيل الفيديو الفاضح المنتشر

تصدر مقطع فيديو بيبي بوشهري الفاضح المنتشر، منصات التواصل اليوم، وارتفعت عمليات البحث عقب إعلان الجهات المختصة في الكويت القبض علي بيبي وصديقها الذي ظهر برفقتها في المقطع الخادش للحياء، ومن المتوقع أن سيتم إحالتها إلي النيابة العامة من أجل التحقيق معها، بشأن المقطع الغير أخلاقي والمسيء للذوق العام.

يذكر أن مسرحية “الاستراحة”، تم عرضها في 20 يوليو 2021 في الكويت، وشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم المعروفين في ساحة الكوميدية علي رأسهم: باسمة حمادة، وهيا الشعيبي، وسلطان الفرج، وعماد العكاري، نورة العميري، سامي مهاوس، علي الفرحان، سعاد سلمان، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلي بيبي بوشهري.

error: