الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بيبي بوشهري قبل التجميل والبكاء من داخل المستشفي والندم ..شاهد

خضعت النجمة، بيبي بوشهري، لعملية تجميل في عام 2020، وفجرت تفاصيل حول العمليات، كما حرصت علي توعية متابعيها في هذا الأمر.

من هي بيبي بوشهري

تُعتبر بيبى بوشهري، من المشهورات المعروفات في الخليج والكويت بشكل خاص، حيث اشتهرت كفاشينيستا علي منصات التواصل الاجتماعي.

وتقدم يومياتها وأحدث جلسات التصوير لجمهورها علي تطبيق سناب شات، ودائماً ما تنشر الإطلالات المميزة الخاصة بها وتحظي بتفاعلات واسعة.

وتصدرت بوشهري التريند اليوم، بعدما تداول رواد التواصل، مقطع فيديو غير أخلاقي لها، وهناك أنباء بالقبض عليها وإحالتها للتحقيق بالكويت.

بيبي بوشهري قبل التجميل

يبحث الكثيرون عن صورة الفاشينيستا بيبى بوشهري قبل التجميل، حيث بدت ملامح التغيير واضحها علي وجهها ككل بالنظر إلي صورها في الأعوام الماضية.

بيبي بوشهري قبل التجميل

وتحدثت بيبي بوشهرى، عن تجربتها مع عالم التجميل، مؤكدة أنها بالفعل قررت أن تخضع مؤخراً لإحدى العمليات، وكشفت عن العديد من الأمور الغائبة في هذا الشأن، من خلال فيديو بثته عبر سناب شات.

وحرصت بوشهري، علي توعية متابعيها من الإنساء، بالتفكير مراراً وتكراراً قبل الخضوع لأي عمليات تجميل، مؤكدة أنها مرت بفترة صعبة خلال تجربتها.

كم عمر بيبي بوشهري

إن الممثلة بيبي بوشهري، تدخل في قائمة المشاهير أصحاب الأعمار الشبابية علي شبكة التواصل، وبالرغم من حصرها علي عدم إفشاء أي من المعلومات الشخصية عنها، إلا أن هناك مصادر رشحت عمرها الحقيقي فوق الـ35 عاماً.

والجدير ذكره، أن بوشهري لا تزال في عقد الشباب من عمرها، ولكن عمليات التجميل أصرت علي وجهها بشكل ملحوظ، وجعلتها تبدو أكبر من ما هي عليه بالنظر إليها.

علي سياق آخر، تناقل المغردون، علي تطبيق تويتر، أنباء مفادها القبض علي الفاشينيستا بيبي، بعدما ظهرت في فيديو فاضح.

error: