الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بوسي شلبي في الجونة تتحدث عن قصة حبها من محمود عبد العزيز

0

بوسي شلبي في الجونة تتحدث عن قصة حبها من محمود عبد العزيز، وكانت الفنانة الجميلة بوسي شلبي  قد تحدثت عن وجودها بمهرجان الجونة وكيف كان للمكان طبيعة خاصة جعلته يتميز عن باقي المهرجانات وقالت ان المشاركين بالمهرجان يعتبرونه ” كان” .

بوسي شلبي

وأعطت أمثلة كثيرة عن تميز مهرجان الجونة خصوصا انه يقع علي البحر والبحر كل المشاكين يعشقونها وكيف أن لمهرجان الجونة طقوس مختلفة عن بقية المهرجانات الأخر.

وأضافت بوسي شلبي أننا عندما ندعي لالجونة نقوم بتجهيز ملابس مختلفة عن أي مهرجان أخر والجميل في الأمر إن الجونة مهرجان صيفي حيث الانطلاقة والمرح والفرح .

وتحدثت عن ذكرياتها مع محمود عبد العزيز وحبها له أثناء طفولتها وقالت إنها أحببت محمود عبد العزيز وهي طفلة عمرها 13 عاما عندما شاهدتها بالإسكندرية .

قصتها مع محمود عبد العزيز

وتابعت عن قصتها مع محمود عبد العزيز إنها قالت لأختها إنها بتحب محمود وسوف تتزوجه وظلت تحبه طيلة هذه السنوات وبالفعل تزوجته.

وقالت إن أول مهرجان تحضره كان في الإسكندرية وان شقيقتها أحلام شلبي هي التي أحببتها في المهرجانات لأنها سبقتها في المجال الفني كما انها كانت تعمل قبل أن تعرف محمود عبد العزيز وان أول لقاء لها مع حبه كان في نفس المهرجان الأول ومن هنا بدأت القصة وكان عبد العزيز يقوم بتصوير فيلم مع شيرهان بالإسكندرية ولم يكن محمود في تلك الأثناء متزوج ولا مرتبط وتعلقت أنا به من تلك اللحظة .

 

وأضافت بوسي شلبي إنها عاشت مع محمود عبد العزيز 20 عاما من الحب والجمال والفرح والسعادة والسرور وتحدثت عنه انه شخص جميل وممتاز في كل الأمور .

وقالت ان المهرجان بالفعل قام بلفته جميلة بعرضه لصورة محمود عبد العزيز بشكل متميز ورائع .

قد يهمك أيضا

أمينة خليل في عيد ميلادها تحدثنا عن فساتينها وتجميلها وتركنا أعمالها وتفانينا

اترك رد