الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بوسة العقرب يتصدر تويتر الامارات ..شاهد

تناقل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فضيحة بوسة العقرب تويتر في دوله الامارات، و لقي المقطع رواجا واسعا بعد ساعات قليله من تسريبه على منصات التدوين القصيرة.

بوسة العقرب يتصدر تويتر الامارات

وأظهر الفيديو المنتشر قيام رجل وامرأة، بتقبيل بعضهم البعض بطريقه مستفزه، نالت غضب المئات من المستخدمين بالسوشيال ميديا.

وطالب العشرات من النشطاء في الإمارات، قيام الجهات المختصة بتطبيق كافه الإجراءات اللازمة والعقوبات، في إشارة للبدء بالتحريات حول هذا الموضوع بعد انتشار الفيديو بشكل واسع.

بوسة العقرب تويتر

والجدير ذكره، أن الذي تسبب في موجة عارمة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، هو قيام الشخص بتقبيل المرأة التي ظهرت معه في المقطع، بشكل غير أخلافي، الأمر الذي أثار استفزاز وموجه وغضب الآلاف لقيامه بنشر المقطع على سناب شات.

بوسة العقرب الامارات

وهناك العشرات من التساؤلات حول هوية اللذان ظهروا في الفيديو المنتشر، حيث زعم رواد التواصل، أنهم من الإمارات، مبينين أن الفيديو تم تصويره في دبي.

القبض عليهم

انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، مفادها قيام الجهات الأمنية في الإمارات، بإلقاء القبض علي الفتاة والرجل اللذان ظهرا في الشريط المتداول.

بوسة العقرب

ومن المقرر أن يتم ترحيلهم إلي النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، من أجل أستكمال التحقيقات، ومعرفة تفاصيل أكثر حول الموضوع الرائج في السوشيال ميديا في هذه اللحظات.

شاهد أيضًا: مشاهدة مقطع بوسه العقرب تويتر كامل يحصد آلاف المشاهدات

error: