التخطي إلى المحتوى

بوران كوزوم ويكيبيديا

بوران كوزوم ويكيبيديا مواليد (1 أكتوبر 1992) يبلغ من العمر 29 عاماً منذ 2022، ممثل تركي الجنسية، ولد ونشأ في مدينة “أنقره”، تخرج عام 2015 من معهد الفنون المسرحية، كما درس في قسم الاقتصاد بجامعة “أنقرة غازي” لمدة عام واحد.

بوران كوزوم ويكيبيديا

والده كان يعمل في السيرك الحكومي لصالح إحدى مسارح الفنون بمدينة “أنقرة”، في حين أن والدته خريجة كلية الفنون الجميلة. بدأ نشاطه الفني في العام 2011، وسرعان ما أصبح من ضمن نجوم التمثيل الشباب داخل تركيا، لفت الأنظار في ظهوره الأولى على مسرح المعهد وبعد التخرجه أتجه مباشرةً للعمل، وظهر في 6 حلقات من مسلسل “أنالار في أنيلر” وشاركه في بطولة العمل الدرامي كوكبة من الفنانين والفنانات منهم: أوكان يالابيك والسلطان المجنون مصطفى الأول. تم تكريمه عن دوره في “انت وطني” بجائزة الفراشة الذهبية. وذاع صيته من خلال الأعمال التي تقدمها شبكة “نتفلكس” وفيما يلي نتعرف على جميع أعماله الفنية.

في المسرح:
لعبة اللعبة ( Noises Off ) بدور فريدريك / فيليب برنت – 2015.
مارتي ( النورس ) في دور كونستانتين جافريلوفيتش تريبليف – 2017–2018.

أفلام:
Cingöz Recai: عودة الأسطورة بشخصية “كونيت” – 2017.
نحن مثل هذا بدور “عمرة” – 2020.
Mest-i اسأل في شخصية علاء الدين – 2020.
“عذاب الحب” في دور الفرات – 2022.
فيلم “كنز” لعب شخصية “موسى” – 2022.

في المسلسلات:
2015 – أمهات وأمهات – سوات.
2016 – القرن الرائع: Kösem – مصطفي الأول.
2016–2018 – أنت وطني – ليون.
2018 – فالكون هيل – أيها.
2019-2020 – الحامي – أوخان.
2020 – مدبرات المنزل آرا – نفسه.
2020-2021 – احترام – حرب.

ديانة بوران كوزوم مسلم أم مسيحي

تفاعل آلاف الأشخاص في الوطني العربي من متابعو أعمال الممثل التركي الوسيم بوران كوزوم مع الصور التي انتشرت له مؤخراً يدعم فيها مجتمع الميم، وسرعان ما انتشرت الصور بسرعة البعض، وأبدى المئات غضباً عارماً على ظهوره المفاجئ وإعلان دعمه للمثليين وأثار اندهاش الآلاف من جمهوره، الذين انتقدوه على مستوى الساحة العربية. مما أدى إلى تساءل فئة كبيرة من الأشخاص عن ما هي ديانة الممثل بوران كوزوم مسلم أم مسيحي، وحسبما ذكرته مصادر معروفة، أتضح أنه يعتنق دين “الإسلام”.

بوران كوزوم انستقرام

ارتفع عدد متابعي بوران كوزوم مؤخراً على انستقرام لـ1،2 مليون متابعاً، ومن الممكن لكم الدخول إلى صفحته الرسمية من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“، من أجل التمكن من رؤية جميع تحديثاته أول بأول، ومشاهدة أحدث جلسات التصوير التي يقوم بمشاركتها مع معجبيه عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستجرام”، والتي دائماً ما تجد تفاعل كبير من متابعيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: