الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بوابة سلطنة عمان رابط مباشر وشرح لجميع ما تقدمه من برامج علمية مختلفة

0

بوابة سلطنة عمان رابط مباشر وشرح لجميع ما تقدمه من برامج علمية مختلفة للطلاب والطالبات في ثورة معلوماتية رائعة تحاول من خلالها السلطنة تقديم وجبة علمية متكاملة لجميع مراحل التعليم المختلفة بالسلطنة لذلك كانت بوابة سلطنة عمان التعليمية والبوابة التعليمية بسلطنة عمان .

بوابة سلطنة عمان

عندما تدخل للبوابة من خلال الرابط الذي ننشره لكم هنا تلاحظون ان البـوابة مثل البستان الذي تتوزع فيه اشجار الزهور بجانب إزهار الورد وأشجار التفاعل والفواكه بجانب الخضروات والمسك والعنبر انها كلها رياحين تفتح لك مدارك العلم والتعلم في هدوء ويسر وانسجام .

وكانت السلطنة منذ البداية قد دخلت إلي ركب المعلوماتية من أوسع أبوابها بتدشين المنصات المختلفة لخدمة طلاب العلم من مختلف مراحلهم التعليمية وأعمارهم وأفكارهم ومقترحاتهم وتجاربهم فهي دعوة للابتكار العلمي المتطور من خلال بـوابة السلطنة التعليمية الرائعة .

ولاتنسي البوابة ان تقدم كل ماهو جديد ومفيد وبضغطة واحدة علي رابط البوابة من هنــــــــــا ستجد نفسك أمام صرح هائل ملئ بالنضج تتفتح فيه أزهار العلم من كل جانب ، وتأخذك إلي عالم التفوق والتألق بكل هدوء ويسر وسهولة .

لذلك لم تنسي بوابة سلطنة عمان أبنائها  التلاميذ الذين في بداية مراحلهم التعليمية فتوجههم وترشدهم وتاخذ بأيديهم إلي ساحة الفكر والجمال بجانب طلاب المراحل العلمية الاخري المختلفة من المراحل الإعدادية والثانوية وحتى الجامعة .

لذلك كان اهتمام فخامة السلطان هيثم بن طارق بافتتاح عدد كبير من المدارس مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد 2021 والذي يامل الجميع ان يكون عام خالي من الفيارس وكله نشاط وحيوية علمية وفكرية وثقافية واجتماعية وكانت أيضا السلطنة من خلال وزارة التعليم قد قامت بتدشين مجموعة من المنصات العلمية الالكترونية لخدمة الأبناء والبنات علي حد سواء .

وأثبتت كل التجارب أن المنصات التعلية وبـوابة سلطنة عمان العلمية يتردد عليهم الطلاب بشكل يومي للاستفادة من كل البرامج المختلفة .

للدخول الي بـوابة سلطنة عمان العلمية اضغط هنا

قد يهمك أيضا

البوابة التعليمية سلطنة عمان رابط وخطوات الدخول

منصة منظرة للتعليم عن بعد بسلطنة عمان تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

اترك رد