التخطي إلى المحتوى

بهاج الاكلبي ويكيبيديا

بهاج الاكلبي ويكيبيديا مشهور سعودي الجنسية، اشتهر من خلال ظهوره الملفت للأنظار ببرنامج “سكربت” الذي قدم مجموعة من النجوم على ساحة المشاهير في موسمه الأول.

من هو بهاج الاكلبي ويكيبيديا

  • أسم الشهرة: بهاج الأكلبي.
  • الاسم الحقيقي: عايض محمد الملاحي الروحي الذويب السعدي الأكلبي.
  • تاريخ الميلاد: 28 يوليو 1999.
  • العمر: 23 عاماً.
  • سبب الشهرة: العفوية + الشعر.
  • الجنسية: سعودي.
  • عدد متابعي تويتر: 50 ألف.

انضم بهاج الأكلبي إلى تويتر في عام 2012 ويبلغ عدد متابعيه حالياً أقل من 50 ألف متابعاً، في حين أنه يتمتع بقاعدة كبيرة من المعجبون من خلال تطبيق المشاهير “سناب شات”، وقد زاد عدد متابعيه بشكل ملحوظ في الأوان الأخيرة، تزامناً مع ظهوره الناجح في برنامج “سكربت” الذي نجح في تقديم وجوه شبابية إلى عالم النجوم، وأصبحن من نجوم التواصل في الوقت الراهن. يؤكد الأكلبي في حديث لقناة الواقع الفضائية أن ما يميزه عن غيره العفوية التي يتمتع بها، مشيراً أنه أيضًا يفاضل بين الشعر والحكم في كل ظهور له على السوشيال ميديا.

برنامج سكربت من البرامج السعودية البارزة على الساحة هذا العام، حيث يقدم البرنامج في موسمه الأول حالة استثنائية من المتابعة والتفاعل، هذا بالرغم من أنه من البرامج التي بدأت مؤخراً، إلى أنه يحاكي أسلوب الشباب المعاصر، مما يزيد من شغف الجميع في مثل هذه الفئات العمرية بمتابعته ومشاهدة جميع البثوث الخاصة به. ولعل هذا البرنامج على رأس البرامج التلفزيونية الأعلى مشاهدة في السعودية هذا العام، وحصد ولا يزال يجني مشاهدات وتفاعلات بالجملة من خلال قناة الواقع الفضائية الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني والإلكتروني عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام وسناب شات وتيك توك.

بهاج الاكلبي على مواقع التواصل

في الأوان الأخيرة، نجح المشهور بهاج الأكلبي، في أن يتعاقد مع إحدى الجهات المعنية بشؤون السوشيال ميديا، وقامت بتجميع جميع حساباته الشخصية في صفحة واحدة، بحيث يُمكن لجميع معجبيه الدخول إلى مختلف صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل بنقرة واحدة، وتجدون هذا الصفحة من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“، الذي يوفر لحضراتكم كافة منصاته المتعمدة بالعلامة الزرقاء وحساباته الشخصية التي روج لها على تويتر منذ دخوله عالم الشهرة.

بهاج الاكلبي من وين

في الأوان الأخيرة ارتفعت عمليات البحث حول المشهور بهاج الأكلبي وسط تساءل المئات من الأشخاص عن جنسيته وأصوله، وفي حديثه عن جوانب من حياته ذكر أنه سعودي الجنسية، مؤكداً أن أسمه الحقيقي هو (عايض محمد الملاحي الروحي الذويب السعدي الأكلبي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: