التخطي إلى المحتوى

منتج تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية 100 ألف ريال سعودي حد اقصي للتمويل
منتج تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية 100 ألف ريال سعودي حد اقصي للتمويل

منتج تمويل الأسرة بنك التنمية الاجتماعية 100 ألف ريال سعودي حد اقصي للتمويل ، البنك الذي يعد واحد من اكبر البنوك في المملكة العربية السعودية والذي يحظي بسمعة مميزة يستمر في تقديم العديد من الخدمات لعملائه وهو المعروف عنه بالبنك الذي دائما ما يساهم علي تيسير المعاملات النقدية.

وكان البنك وفي خلال الساعات القليلة الماضية وحسب ما تم الإعلان عنه انه أعاد استقبال الطلبات المتعلقة بالتقديم على منتج تمويل الأسرة، بعد توقف المنتج لمدة تجاوزت 3 أشهر.

والجدير بالذكر انه وبحسب النظام المعمول به من قبل إدارة البنك والذي يستهدف تمويل الأسر ذات الدخل المحدود من اجل المساهمة في مساعدة تلك الأسر علي تحمل تكاليف الحياة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تزامن معها ارتفاع الأسعار.

وفي السياق ذاته اعلن البنك عن أن سقف التمويل سيصل إلى 100 مليون ريال سعودي ويأتي هذا في  في حال عدم الاستفادة من أحد منتجات التمويل الاجتماعي من قبل.

والجديد بالذكر أن مدة السداد ستصل إلي 5 أعوام،  مع الأخذ بالاعتبار أن السداد الشهري أمر ملزم وبدون أي مصاريف إدارية.

ويتميز المنتج المعلن عنه من قبل البنك بالإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي حسب الشروط الخاصة بوثيقة التأمين.

شروط بنك التنمية الاجتماعية

وحدد البنك العديد من الشروط العامة للتقديم على المنتج، والتي كانت علي النحو التالي، أن لا يتجاوز عمر المقترض المتقدم علي طلب التمويل  70 سنة والكفيل 55 سنة.

بالإضافة إلي أن لا يزيد الدخل الشهري على 14,500 ريال، وأن لا يتعدى نصيب الفرد من دخل الأسرة مبلغ 3000 ريال، ويتم احتساب نصيب الفرد بتقسيم الدخل الشهري لرب الأسرة على عدد أفراد الأسرة وفق ما اعلن عنه البنك من شروط.

كما أن الشروط  أوجبت أن يفترض احتساب الابن من ضمن أفراد الأسرة  في حالة أن لم يتخطى عمره 24 عاماً ما لم يكن موظفا أو من الأشخاص المتزوجين، وهو نفس الأمر الذي ينطبق علي الأناث.

والي هنا نكون انتهينا من كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بإعلان بنك التمنية الاجتماعية والمتعلق بتمويل الأسر المحدودة الداخل ودمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: