التخطي إلى المحتوى

بنت لويس سواريز انستقرام الحساب الرسمي والوحيد delfina suarez instagram

تصدرت delfina suarez بنت لويس سواريز، الأكثر بحثًا عبر محرك البحث مؤخراً، وسط تساءل المئات من المدونون عبر “تويتر”، عن حسابها على انستقرام. وقد تداول مقطع فيديو لها، أثناء تواجدها في أرضية ملعب أتلتيكو مدريد، في الاحتفالية التي أقامها النادي لتكريم والدها، على خلفية نهاية عقده مع الفريق الإسباني، وعدم رغبة الأخير في التجديد له.

كم عمر دلفينا سواريز

خطفت دلفينا سواريز، أبنة اللاعب لويس سواريز، مهاجم أتليتيكو مدريد السابق، الأنظار في أحدث ظهور لها، وبدت وكأنها عارضة أزياء، وانتشرت فيديوهات عدة ومنوعة لها على “تيك توك”، مما دفع فئة كبيرة من الأشخاص، للبحث عنها. وسجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحثية، عن كم عمر بنت لويس سواريز، وأتضح أنها لا تزال في عمر الـ11 عاماً، وذكرت ويكيبيديا، أنها الابنة الأكبر لسواريز من بين أبناءه، وتاريخ ميلادها هو (2010). وبدت جلفينا سواريز، وكأنها عارضة أزياء، خلال ظهورها الملفت للأنظار في حفل تكريم والدها، وكانت ترتدي بنطال جينز ضيق، وقميص والدها، وشكلت حالة استثنائية ملفتة، وسرعان ما انهالت التعليقات على فيديوهات مختلفة لها عبر تطبيقات السوشيال ميديا، وحرص المئات على إبداء إعجابهم الشديد بإطلالاتها الخاطفة للأنظار.

delfina suarez instagram

وارتفعت طلبات البحث بشكل ملحوظ، عن حساب delfina suarez instagram، الذي يُعد في صدارة الحسابات الأعلى بحثًا في مصر وعدد من الدول العربية من فئة النجوم، على مدار الأسبوع الجاري، وتصدر أسمها، قائمة ترندات الساحة الرياضية مؤخراً، وتحدثت عنها عديد الصحف والمجلات العالمية، خاصةً وأنها لم يسبق وأن ظهرت في سنها الحالي، عبر انستقرام، وكان لظهورها مفاجأة كبيرة بالنسبة لمعجبيها، الذين كانوا يعرفونها خلال مرحلة الطفولة، مما زاد من البحث عن صفحتها الرسمية والشخصية على تطبيق المشاهير “انستقرام”.

بنت لويس سواريز انستقرام

يُتابع دلفينا سواريز أو كما عُرفت باسم “delfina suarez”، على تطبيق التواصل وتبادل الصور “انستقرام”، أكثر من 50 ألف متابعاً، وتجد تفاعل كبير من الجماهير على فيديوهاتها أول بأول، كما تحرص الأخيرة، على مشاركة أحدث يومياتها الأسرية، برفقة والدتها ووالدها لويس سواريز. وللانتقال إلى صفحتها الشخصية على أنستا، من خلال زيارة الرابط التالي: delfina_.suarez9.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: