التخطي إلى المحتوى

بنات لبنى العليان كم عددهم – من هم أبناء لبنى العليان

يتساءل آلاف الأشخاص، عن بنات لبنى العليان كم عددهم، ومن هم أبناء لبنى العليان، المليارديرة السعودية التي تقيم في منزل بسيط وصغير في مدينة الرياض، علي حد تصريحاتها التي أدلت بها مؤخراً في حديثها في آخر مقابلة تم عرضها في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 2022، مما أثار فضول العديد من المتابعون، للبحث عن تفاصيل حياتها الشخصية، فيما يخص زوجها وأولادها.

ولعل من أكثر الأمور بحثًا في محركات البحث خلال الـ24 ساعة الماضية، معرفة ما هي ديانة المليارديرة السعودية لبني العليان وزوجها جون شيفوس، والجدير بالذكر، أن هناك كثير من المعلومات التي تضاربت علي نطاق واسع فيما يخص هذا الأمر، وذكرت مصادر أن الثنائي يعتنقون ديانة “المسيحية”، وفي الحقيقة أتضح أن والد سيدة الأعمال لبنى العليان، هو الشخصية العامة سليمان بن صالح العليان، وهو رجل مسلم الديانة. وعلم كايرو تايمز، أن ديانة جون شيفوس زوج لبني العليان الحقيقية هي “الإسلام”، ولكنه يحمل الجنسية الأمريكية، في حين يقيم برفقة زوجته في منزلهما بمدينة الرياض.

بنات لبنى العليان

قالت السيدة السعودية لبنى العليان، في تصريحاتها ببرنامج “الليوان”، الذي يقدمه عبدالله المديفر، والمُذاع علي قناة “روتانا خليجية”، أنها ليست بحاجة إلي منزل كبير للإقامة به، مؤكدة أن الأبناء لا يقيمون معها في البيت، فيما تقيم برفقة زوجها فقط، لذا لا حاجة إلي منزل عريق من أجل أن تتواجد به برفقة زوجها، وأنها دائماً ما تفضل الأمور المتوسطة في كثير من الأحيان، بالرغم من ثروتها الهائلة.

إن عدد أبناء لبنى العليان، من ضمن الأمور الرائجة في محركات البحث، وذكرت ويكيبيديا، أن زوجها أمريكي يدعي “جون شيفوس”، وتبين أنها رزقت منه بثلاث بنات وهم سارة، وسيرين، وتاليا، فيما لم تذكر أي جهة رسمية أخري، أي معلومة حول حياتها الشخصية الأخري، فيما يخص مهنة بناتها أو أعمارهن، وأن ما يتردد علي وسائل التواصل، وعدد من المنصات الإلكترونية، معلومات غير دقيقة. وتُعتبر لبني العليان، واحدة من أعمدة شخصيات الأعمال في السعودية، تمتلك ثروة فاحشة، وتدير عدة شركات، ولها عشرات المطاعم في شتى بلدان السعودية والعالم أجمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: