التخطي إلى المحتوى

بنات سعيد الرميثي كم عددهم وصور جديدة لهم

بعد أنباء زواجه من الثانية، يبحث العديد عن عدد بنات سعيد الرميثي من زوجته الأولى، حيث أصبح الرميثي من أكثر الشخصيات بحثاً علي محركات البحث في الأوان الماضية، وترددت الكثير من الأنباء المغلوطة عنه بشأن تفاصيل حياته الشخصية.

وذكرت مصادر مقربة، أن الرميثي لم يذكر بشكل صريح رغبته في الزواج، كما لا توجد أي دلائل إلي هذه اللحظات تكشف زواجه رسميًا من الثانية. وفسر البعض اختفاء سعيد الرميثي عن السناب خلال الساعات الماضية، أنه أقام العرس في تلك المدة القصيرة، وانتشرت بعض الصور من حفل الزفاف، وزعم ناشريها أن القاعة علي أتم أستعداد للعرس، في حين غردت بعض الصفحات، بصورة لدعوة العرس، وفي الحقيقة هذه الصور لا تخص زواج الرميثي بأي صلة، لأنه لم يظهر من خلالها، كما لم يكتب أسم علي الدعوة، وتبين أن الصور تم نشرها من قبل، في إشارة أنها قديمة ومستخدمة، حسبما ذكرت مصادر مطلعة.

وبشأن بنات سعيد الرميثي، تبين أنه رزق من زوجته الأولى بـ4 فتيات وهم (شيخة وشمّا وعوشة وعشبة)، بالإضافة إلي أبنه الوحيد “مطر”، الذي يحرص علي نشر اليوميات معه في كل سناباته. ومن الجدير بالذكر أن هناك تشابه كبير يجمع بين بنات الرميثي ببعضهما البعض، وقد يختلط الأمر علي البعض في تحديد هوية أحدهم عن الآخر.

وارتفعت عمليات البحث في الأوان الأخيرة، حول كم عمر سعيد الرميثي، حيث يهتم الآلاف من متابعي ساحة المشاهير، بالإطلاع علي تفاصيل حياة النجوم الشخصية، بشأن أعمارهن وغيرها من الأمور، ويجدر الإشارة أن الرميثي يتخطى الـ30 عاماً، وحسبما نشرنه منصات إلكترونية، تبين أن عمره الحالي ما بين 35-34 عاماً، ولم يتم حتى الآن الكشف عن مواليده بالتحديد، ولكنه يعمل في احدي المناصب المرموقة في الإمارات، كما حصل منذ سنوات علي عضوية المجلس الإماراتي الاتحادي.

علي سياق آخر، ننشر لكم من خلال هذه السطور، رابط متابعة حساب علي انستقرام، يختص بنشر آخر صور وتحديثات مستمرة لأبناء سعيد الرميثي (شيخة و شما و عوشة و عشبه ومطر)، حيث يُمكن الانتقال إلي الحساب من خلال النقر هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: