التخطي إلى المحتوى

بلسم حسين ويكيبيديا (ملكة جمال العراق 2022)

بلسم حسين ويكيبيديا ، إعلامية عراقية الجنسية، من مواليد الكرخ في بغداد، توجت بلقب ملكة جمال العراق للعام 2022 في دورتها الرابعة على التوالي، وأقيم الحفل في مدينة “أربيل” العراقية، أما عن النقل التلفزيوني فكان من خلال قناة الرشيد.

من هي بلسم حسين ويكيبيديا

ولدت ونشأت في “الكرخ”، تعمل كإعلامية في قناة “السومرية” حيث تقدم إحدى الفقرات الشهيرة في برنامج (Morning Live) الذي يُعرض في الصباح. تعُد الإعلامية بلسم حسين من مواليد (1996) وتبلغ من العمر 26 عاماً، اشتهرت بفضل اهتمامها بعالم التنمية ومتابعة الترندات الرائجة على ساحة السوشيال ميديا، إضافة إلى ذلك حصد أسمها تفاعلاً واسعاً على الساحة في الأوان الأخيرة، وبات أسمها من ضمن الأسماء الأعلى رواجاً. نجحت في تدشين شعبية جيدة من خلال مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصةً على انستقرام، أصبحت وجه مألوف بالنسبة للعديد من مشاهدي التلفزيون العراقي ومتابعو قناة السومرية على وجه الخصوص.

كم عمر بلسم حسين الحقيقي

كشف القائمين على مسابقة ملكة جمال العراق في دورتها الرابعة بنسختها الحالية 2022، عن شروط المسابقة، وتنص إحدى شروطها على أن تكون المتقدمة عراقية الجنسية، ولا يزيد عمرها عن 27 عاماً ولا يقل عن 17 عاماً. مما طرح عشرات التساؤلات في الساعات القليلة الماضية حول كم عمر ملكة جمال العراق 2022 بلسم حسين وما هي مواليد بلسم حسين أي تاريخ ميلادها الحقيقي، وتبين أنها ولدت في العام 1996 وتبلغ من العمر 27 سنة منذ 2022.

بلسم حسين انستقرام

تصدر حساب Balsam Hussein بلسم حسين على تطبيق انستقرام الأكثر بحثًا في الأوان الأخيرة تزامناً مع حصولها على لقب ملكة جمال العراق لعام 2022. ويتابعها على أنستا أكثر من 82 ألف متابعاً، وللانتقال إلى حسابها الرسمي والوحيدة من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا”. [ instagram ، بلسم حسين انستقرام ، 29/7/2022 ] وشهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول الفائزين في مسابقة ملكة جمال العراق في دورتها الرابعة للعام 2022، حيث توجت الإعلامية المتألقة بلسم حسين باللقب من بين 20 متسابقة، وقع الاختيار عليها بعد رؤية لجنة التحكيم أنها المناسبة لهذا المنصب.

شاهد أيضًا: ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون من هي بنت كفرشوبا كم وزنها وطولها وقيمة المكافأة المالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: