التخطي إلى المحتوى

بعد وفاته.. من هو عبداللطيف ثلاب الخرازة
بعد وفاته.. من هو عبداللطيف ثلاب الخرازة
توفى مساء اليوم الثامن من شهر رمضان 1445هـ المغفور له بإذن ربه “عبداللطيف ثلاب الخرازة”، وسيتم يوم غداً ( الثلاثاء ) الموافق 2024/3/19 أداء الصلاة عليه عقب صلاة العصر، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة صبحان.

من هو عبداللطيف ثلاب الخرازة

عبداللطيف ثلاب الخرازة، هو  رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية في فترة الغزو العراقي على دولة الكويت الشقيقة.

وقد استطاع رحمه الله تسير العمل التعاوني مع مجموعة من الأبطال الحقيقين الذين لم يمنحهم التاريخ حقهم في الدفاع عن الكويت.

فقد كان حلقه وصل بين الحكومة بالطائف ومن هم بالكويت بشهادة أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح ( رحمه الله ) وقد تحمل العديد من المخاطر التي لا يعلمها إلا الله.

وبعد وفاة عبداللطيف ثلاب الخرازة، يبقى إرثه الوطني في مجال العمل التعاوني ودفاعه عن دولة الكويت. بما أنه كان رائداً في تنظيم الجمعيات التعاونية وتعزيز الروابط بينها وبين الحكومة والشعب.

فإن إرثه يتجلى في استمرار تلك الروابط وتعزيز دور الجمعيات التعاونية في خدمة المجتمع وتعزيز الاقتصاد المحلي.

يمكن أيضاً أن يُعتبر إرثه الوطني مصدر إلهام للأجيال القادمة، حيث يمكن استلهام القيم والروح الوطنية التي عبر عنها في تفانيه في خدمة الوطن وحمايته.

يمكن للشباب والمجتمع أن يستفيدوا من تجاربه ويعتمدوا على مبادئه في بناء مجتمع مترابط ومتضامن، يعمل بروح الوحدة والتعاون لتحقيق التقدم والازدهار.

فقد كان رمزاً من رموز الوطنية والتضحية، وصاحب  قلباً ينبض بحب الوطن وشغف بخدمة مجتمعه. كانت إسهاماته الوطنية ودوره البارز في دفاعه عن الكويت تاريخاً لا ينسى، حيث ترك بصماته في قلوب الكثيرين.

بفقدانه، فقد الوطن قائداً وطنياً شجاعاً، وفقدت الجمعيات التعاونية رئيساً رائعاً ومثالاً للتفاني والاجتهاد. نعزي أسرته الكريمة وأحبائه، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يهمك ايضاً: وفاة محمد الشارخ رجل الأعمال الكويتي.. من هو؟

التعليقات

اترك تعليقاً