التخطي إلى المحتوى

بعد وفاته: من هو الأستاذ عبدالحفيظ مهدي السروري ويكيبيديا

توفى صباح اليوم الخميس الأستاذ “عبدالحفيظ مهدي السروري”، رئيس قسم الاختبارات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان سابقا،  تجدر الإشارة أن الصلاة عليه ستكون عصر  اليوم الخميس بجامع الراجحي والدفن بمقبرة النسيم.

من هو الأستاذ عبدالحفيظ مهدي السروري ويكيبيديا

واحد من رموز وقامات التعليم بـ جازان في خلال الفترة الماضية و رئيس قسم الامتحانات بتعليم جازان، لديه حياه حافلة في خدمة التعليم وقد بدأ الأستاذ عبدالحفيظ رحمه الله حياته العملية في عام ١٣٧٤ وعمل معلم بابتدائية فرسان عام ١٣٧٥هـ  ثم مديرا لابتدائية الواصلي عام ١٣٧٦ كلف بعدها بالعمل في إدارة تعليم جازان رئيسا لقسم الامتحانات حتى تقاعده عام ١٤١٧ بعد خدمة امتدت لحوالي٤٣ عاما عاصر خلالها أجيال عديدة وكان شاهد حي على بدايات التعليم وتطوره في منطقة جازان و كان مثالاً للإخلاص والتفاني والإنجاز والدقة في العمل كما كان مرجع لمديري المدارس والإدارات التعليمية الأخرى في ضوابط وتعليمات وتعاميم الامتحانات.

رحم الأستاذ والإداري الخبير وأحد رواد التعليم في منطقة جازان  “عبد الحفيظ السروري” ، إذ وافته المنية صباح هذا اليوم الخميس الثالث والعشرين من جمادى الأولى لعام ١٤٢٥هـ، أحر التعازي لأبنائه مهدي وعبد الله وعلي وكل محبيه وأقارب الفقيد ! إنّا للّه وإنّا إليهِ رَاجعُون.

التعليقات

اترك تعليقاً